-

يوسف عطال يغيب عن السد حتى يناير 2024

يوسف عطال يغيب عن السد حتى يناير 2024
(اخر تعديل 2024-09-21 16:49:45 )

يوسف عطال: الغياب عن السد القطري حتى يناير

في خبر مثير، أفادت تقارير من وسائل الإعلام القطرية بأن يوسف عطال، الظهير الأيمن للمنتخب الجزائري، لن يتمكن من اللعب مع فريقه السد القطري في منافسات دوري نجوم “إكسبو” حتى شهر جانفي من العام المقبل. يبدو أن الأمور لم تسر كما كان متوقعاً لعطال في بدايته مع النادي القطري.

أسباب الغياب

وفقًا لما تم تداوله في التقارير الإعلامية، فإن عطال غير مؤهل للمشاركة مع السد في الدوري المحلي، وذلك بسبب وجود 7 لاعبين أجانب في صفوف الفريق، وهو العدد المسموح به من قبل الاتحاد القطري لكرة القدم. هذه القوانين تضع عقبات أمام اللاعبين مثل عطال الذين كانوا يأملون في تمثيل ناديهم في المنافسات المحلية.

مشاركة في المنافسات الخارجية

رغم هذا الغياب، يبقى يوسف عطال مؤهلاً للمشاركة مع نادي السد في المنافسات الخارجية، مما يعطي بصيص أمل لعشاقه ومحبيه. ومن المتوقع أن يعود اللاعب إلى الملاعب المحلية مع بداية يناير 2024، مما قد يغير مجرى الأمور لصالح الفريق.

التشكيلة الغائبة أمام الدحيل

في سياق متصل، فقد غاب اللاعب عطال عن قائمة فريقه السد التي أعلن عنها المدرب فيليكس سانشيز لمواجهة الدحيل، حيث كانت هذه المباراة ضمن الجولة الخامسة من دوري “إكسبو”. كان من المؤلم لعشاق السد رؤية غياب مدافعهم، خاصةً بعد أدائه الجيد في آخر مباراة له ضد العين في دوري النخبة الآسيوي، حيث أظهر قدراته العالية ولكنه لم يستطع إكمال اللقاء بسبب إصابة تعرض لها.

الانتقال إلى السد

في خبر آخر، أعلن نادي السد القطري رسميًا عن تعاقده مع المدافع الدولي الجزائري يوسف عطال قادمًا من نادي أضنة ديمير سبور التركي. وقد أشار النادي في بيان له إلى أن عطال، الذي يبلغ من العمر 28 عامًا، قد وقع عقد انتقاله إلى الفريق حتى صيف 2026، مما يعكس الثقة الكبيرة التي يوليها النادي لهذا اللاعب.

مسيرة عطال الاحترافية

للإشارة، فقد كان يوسف عطال سابقًا جزءًا من نادي نيس الفرنسي قبل أن ينتقل إلى أضنة ديمير سبور التركي في فيفري من العام الحالي، حيث شارك معه في 11 مباراة رسمية في الموسم الماضي. إن تاريخ عطال الحافل بالأداء المتميز قد يؤهله لتقديم الكثير لنادي السد في المستقبل القريب، وبالتأكيد ينتظر عشاق الكرة القطرية عودته إلى الملاعب بفارغ الصبر.


فعل ماضي الحلقة 9