ياسين بن زية يرفض عروض أندية فرنسية

ياسين بن زية يرفض عروض أندية فرنسية
(اخر تعديل 2024-04-18 16:28:03 )

كشف النجم الدولي الجزائري ياسين بن زية، تلقيه عروضا من أندية فرنسية ناشطة في الدرجة الثانية، حسب ما صرح به لموقع “matc.az” الأذربيجاني.

وأكد لاعب المنتخب الوطني الجزائري ياسين بن زية، رفضه لتلك العروض التي وصلته من القسم الثاني للبطولة الفرنسية.

وأضاف “محارب الصحراء” أن ناديين من “الليغ 02” يرغبان في الاستفادة من خدماته، ابتداء من سوق انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة، مؤكدا أنه لا يريد اللعب في ذلك المستوى مجددا بعد أن كانت له تجربة سابقة.

وقال لاعب كتيبة “الخضر” إنه قدم موسما قويا، رفقة ناديه كارباخ الأذربيجاني على الصعيدين المحلي والأوروبي، ولذلك لا يرى نفسه يلعب في الدرجة الثانية للدوري الفرنسي.

بن زية يحرك أرقامه التهديفية مجددا بعد مواجهتي بوليفيا وجنوب إفريقيا مع المنتخب الجزائري pic.twitter.com/EHqZvM6Wms

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) April 8, 2024

وأكد ياسين بن زية أنه يطمح للعب في ناد كبير يتناسب والمستويات التي قدمها الموسم الحالي، في حال قرر رسميا الرحيل عن صفوف فريقه الحالي كارباخ الأذربيجاني.

ويستهدف لاعب منتخب الجزائر اللعب لأحد الأندية العريقة، والمشاركة في منافسة دوري أبطال أوروبا، لإثبات أنه ما زال قادرا على تقديم مستويات مميزة، رغم الفترة الصعبة التي مر بها بعد تعرضه لحادث مميت.

وخاض النجم الجزائري 44 مباراة الموسم الحالي مع ناديه كارباخ، في المنافسات المحلية بأذربيجان وعلى الصعيد الأوروبي، سجل خلالها 15 هدفا ومنح 12 تمريرة حاسمة.

وما زال ياسين بن زية يرتبط بعقد مع فريقه كارباخ الأذربيجاني، يمتد إلى غاية الـ30 جوان من العام المقبل، علما أن قيمته السوقية الحالية تبلغ 01 مليون “يورو”، حسب وقع “ترانسفرماركت” المتخصص.