ياسين بن زية يخالف التوقعات بخطوة مفاجئة

ياسين بن زية يخالف التوقعات بخطوة مفاجئة
(اخر تعديل 2024-05-10 12:35:04 )

دخل اللاعب الدولي الجزائري ياسين بن زية دائرة اهتمامات أندية أوربية عريقة، بعد استعادة مستواه تدريجيا رفقة ناديه كارباخ الأذربيجاني، قبل أن يترجم ذلك عقب عودته إلى صفوف منتخب الجزائر مؤخرا.

وكشف بدوره ياسين بن زية أنه تلقى عديد العروض خارج حدود الدوري الأذربيجاني، وأنه سيدرس رفقة وكيل أعماله العرض الذي يتناسب وطموحاته المستقبلية.

ورغم التوقعات بانضمام “محارب الصحراء” إلى أحد الدوريات الأوربية الخمسة الكبرى، كشف موقع “sport 24 .az” مؤشرات غير متوقعة تماما عن مستقبل بن زية.

وبحسب المصدر السالف ذكره، فإن لاعب منتخب الجزائر قد يخالف كل التوقعات السابقة، بانضمامه المحتمل إلى أحد الدوريات الخليجية، بداية من سوق انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة.

ياسين بن زية “العائد من الموت” يتوهج تحت قيادة الناخب الوطني الجديد بيتكوفتيش، بعدما خرج من حسابات جمال بلماضي قبل 6 سنوات pic.twitter.com/9kvRIyltZR

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) March 28, 2024

وأكد الموقع السابق أن النجم الجزائري أقدم على خطوة مهمة، جعلت كثيرين يتوقعون انضمامه إلى دوري خليجي، بعدما اتضح أنه استهل استثمارات في دولة الإمارات العربية.

واشترى ياسين بن زية عقارات في دبي الإماراتية، من أجل الاستثمار هنالك، وهو ما قد يدفعه للعب في الدوري الإماراتي ليكون قريبا جدا من استثماراته، على حد ما ودر في الموقع السابق.

وفضلا عن احتمال لعبه في البطولة الإماراتية، أشار موقع “sport 24 .az” إلى دخول متوسط ميدان كتيبة “الخضر” دائرة اهتمامات أندية ناشطة في دوري “روشن” القطري.

يذكر أن نادي كارباخ الإذربيجاني، كان بوابة بن زية لاستعادة مستواه السابق وبعث مشواره الكروي مجددا، بعد حادث مرور كاد يودي بحياته.