ياسر تريكي يبلغ نهائي الوثب الثلاثي

ياسر تريكي يبلغ نهائي الوثب الثلاثي
(اخر تعديل 2024-08-07 22:07:12 )

بلغ البطل الجزائر ياسر تريكي، عشية اليوم الأربعاء، نهائي اختصاص الوثب الثلاثي، في دورة منافسات الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وجاء بلوغ ياسر تريكي المحطة النهائية لاختصاص الوثب الثلاثي، بعدما حقق 16.85 في المحاولة الثالثة، من تصفيات المجموعة الأولى.

وتجاوز النجم الجزائري 12 متسابقا ضمتهم المجموعة الأولى، ليظفر بمركزها الرابع ويبلغ المشهد الختامي، الذي سينافس فيه على أحد الميداليات الثلاث، ولملا معانقة المعدن النفيس.

ومن خلال تصريحات إعلامية، وعبر البطل الجزائري عن سعادته الكبيرة، ببلوغه المحطة النهائية للوثب الثلاثي، مؤكدا أنه حقق الهدف الرئيس من مشاركته في الألعاب الأولمبية بفرنسا.

واعترف المتحدث أن المأمورية كانت صعبة عليه وعلى باقي المتنافسين، معبرا عن فخره الكبير بدخوله قائمة 12 متنافسا الأوائل، من بين 36 رياضيا في القفز الثلاثي، الأحسن في العالم بلغوا دورة الأولمبياد الحالية.

وسيكون ياسر تريكي عشية يوم الجمعة 09 أوت الحالي، على موعد مع امتحان صعب وغير مستحيل، عندما يدخل غمار خوض نهائي الوثب الثلاثي، بداية من الساعة الـ19313 بتوقيت الجزائر.

وسيواجه تريكي في النهائي المرتقب بأولمبياد باريس 2024، ثلاثة منافسين وهم زانغو هيغوس من بوركينافاسو البرتغالي بيشاردو والبرازيلي دوس سانتوس.