يانيس حاج موسى يتلقى خبرا سيئا في هولندا

يانيس حاج موسى يتلقى خبرا سيئا في هولندا
(اخر تعديل 2024-06-26 17:49:04 )

يستعد النجم الدولي الجزائري يانيس حاج موسى، لاكتشاف بيت فريقه الجديد فينورد روتيردام الهولندي، عندما يستهل ورفاقه تدريباتهم الجماعية، صبيحة يوم غد الخميس.

وتلقى يانيس حاج موسى خبرا سيئا، يوما قبل بداية التحضيرات الجماعية في ناديه الجديد فينورد روتردام، بحسب ما كشفه “1908” الهولندي.

ولن يستأنف “محارب الصحراء” التدريبات بشكل جماعي مع رفاقه، حيث أعد له الجهاز الفني للفريق برنامجا تدريبيا فرديا خاصا، قبل تحديد موعد انضمامه إلى زملائه، وفق ما أكده المصدر السابق.

نادي فينورد روتردام الهولندي يحسم صفقة ضمه “العملة النادرة”.. التفاصيل في الفيديو التالي pic.twitter.com/RakNOkjjNb

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) April 3, 2024

ولم يكشف موقع “1908” سبب قرار الطاقم الفني لنادي “فينورد”، بتخصيص برنامج تدريب فردي للاعب المنتخب الوطني الجزائري، الذي لن يكون بجوار مواطنه رامز زروقي في التدريبات الجماعية.

وكان صفقة تعاقد إدارة نادي فينورد روتردام مع يانيس حاج موسى، قد خلفت لها موجة من الانتقادات، حيث قال كثيرون أنها تعاقد مع لاعب لن يكون على تقديم أية إضافة للفريق.

وأشار بعض المنتقدين إلى عدم التزام “فنك الصحراء” بالخطط التكتيكية لمدربه في ناديه السابق فيتيس آرنهايم، بالإضافة إلى بعض سلوكياته خلال الحصص التدريبية.

مدرب نادي فيتيس الهولندي يشيد بنجمه الجزائري أنيس حاج موسى ويصفه بـ”العملة النادرة”.. شاهد الفيديو واكتشف سبب ذلك pic.twitter.com/PUd8rL389j

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) March 21, 2024

وفي السياق هاجم مدرب نادي فيتيس إدوارد ستورينغ، خلال نهاية الموسم الماضي، نجمه الجزائري وانتقده بشدة لعدم التزامه وتأخره مرات عدة عن موعد انطلاق الحصص التدريبية.

وتعدى انتقاد مدرب نادي فيتش تأخر لاعبه الجزائري عن الحصص التدريبية، وأبرز نقطة ضعفه في تصريحاته خلال أحد المؤتمرات الصحفية.

وكشف المدرب ستورينغ أن يانيس حاج موسى ضعيف في الأدوار الدفاعية، مغتنما الفرصة لتوجيه بعض النصائح للجهاز الفني لنادي فينورد، الذي كان قد أعلن صفقة ضمه للاعب قبل نهاية الموسم الماضي.