ياسين براهيمي على أعتاب خوض تجربة جديدة

ياسين براهيمي على أعتاب خوض تجربة جديدة
(اخر تعديل 2024-08-14 15:42:11 )

كشفت صحيفة “الراية” القطرية مستجدات مفاجئة، في مستقبل النجم الدولي ياسين براهيمي، الذي انتى عقده مع نادي الغرافة القطري، خلال الصيف الحالي.

ويتجه نجم المنتخب الجزائري ياسين براهيمي، لخوض تجربة جديدة مع نادي الدحيل القطري، بحسب ما أوضحته الصحيفة القطرية.

وقالت صحيفة “الراية” إن “محارب الصحراء” المرشح الأبرز حاليا لخلافة البلجيكي أدميلسون جونير، الذي يسعى نادي الدحيل لتحويله إلى لاعب دولي قطري، ليستفيد منه منتخب قطر.

وتوقع المصدر السابق، أن يقدم المهاجم الجزائري الإضافة اللازمة للفريق، في حال نجحت الإدارة في التعاقد معه، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية.

وذكّرت الصحيفة ذاتها، بالمستوى الكبير الذي قدمه ياسين براهيمي الموسم الماضي مع نادي الغرافة، الذي قاده للمنافسة بشراسة على لقب الدوري القطري، إلى غاية النفس الأخير من المسابقة.

وفضلا عن قيادة فريقه للمنافسة على اللقب، نافس نجم كتيبة “الخضر” بدوره، على لقب هداف البطولة القطرية لكرة القدم، موسم 2024/2023، حيث احتل مركز الوصافة خلف النجم القطري أكرم عفيف.

وسجل براهيمي 21 هدفا لنادي الغرافة في المسابقة ذاتها، فضلا عن احتلاله المركز الثالث في جدول ترتيب صناع أهداف الدوري القطري.

وكان “فنك الصحراء” قد استهل مرحلة التحضيرات الصيفية الحالية مع فريق الغرافة، رغم انتهاء عقده، وهو ما أثار بعض التساؤلات، في ظل عدم كشف الإدارة أية مستجدات في مستقبله مع الفريق.