ياسين عدلي يفاجئ الجزائريين ويفصل في مستقبله

ياسين عدلي يفاجئ الجزائريين ويفصل في مستقبله
(اخر تعديل 2024-03-06 10:28:04 )

عاد الحديث بقوة في الأوساط الكروية الجزائرية مؤخرا، عن المستقبل الدولي للاعب ياسين عدلي، بعد استلام المدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش مهمة قيادة المنتخب الجزائري.

وتحمل فئة واسعة جماهير المنتخب الوطني الجزائري، أن يقنع الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، نجم خط وسط ميدان نادي أي سي ميلان الإيطالي اللاعب ياسين عدلي بتقمص ألوان المنتخب الجزائري.

وبعثت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أخبارا سيئة لأنصار كتيبة “الخضر”، بكشفها اتخاذ لاعب نادي ميلان، قراره النهائي بشأن مستقبله الدولي.

وأكدت الصحفية الفرنسية أن ياسين عدلي قرر اللعب للمنتخب الفرنسي، بدل تقمص ألوان منتخب بلده الأصل الجزائر مستقبلا.

الجزائري الأصل #عدلي يرد بقوة على ثقة مدرب ميلان ويوجه رسالة قوية لـ #بلماضي بشأن منتخب الجزائر pic.twitter.com/7KQcTbUdUk

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) September 29, 2023

وجاء قرار صاحب الـ23 عاما بالانضمام إلى كتيبة “الديكة” الفرنسية، بعد دخوله بقوة في مخططات مدربه الإيطالي ستيفانو بيولي، وضمان مكانته الأساسية في ناد ميلان، وفق المصدر السابق.

وفي أول ندوة صحفية له بالجزائر، قال الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، أنه سيرى ما سيحمله المستقبل بشأن انضمام نجم كتيبة “الروسونيري” بكتيبة “الخضر” من عدمه.

وكانت تقارير إعلامية عدة، قد أكدت موافقة ياسين عدلي على اللعب لصالح منتخب الجزائر، في عهد الناخب الوطني السابق جمال بلماضي.

وطلب عدلي مرتين من المدرب الوطني السابق جمال بلماضي، تأخير موعد التحاقه بصفوف كتيبة “محاربي الصحراء”، ومنحه فرصة انتزاع مكانة في التشكيل الأساسي لنادي ميلان.

ووفقا لتلك التقارير الإعلامية، فإن متوسط ميدان النادي “اللومباردي”، طلب منحه فرصة افتكاك مكانته الأساسية في فريقه، من أجل الالتحاق بكتيبة “الخضر”، وهو في أفضل أحواله البدنية والفنية.