وولفر هامبتون يُحّصن نجمه ريان آيت نوري

وولفر هامبتون يُحّصن نجمه ريان آيت نوري
(اخر تعديل 2024-08-14 21:42:08 )

اقترب نادي وولفر هامبتون كثيرا، من حسم مستقبل لاعبه الدولي الجزائري ريان آيت نوري، بعد الأنباء التي قالت مؤخرا بصعوبة استمراره مع الفريق، في ظل رغبة أندية أوربية عملاقة في خطفه.

ولمح المدير الرياضي لنادي وولفر هامبتون مات هوبز، في تصريحاته لشبكة قنوات “بي بي سي”، لمواصلة ريان آيت نوري مع الفريق، على الأقل خلال الموسم الكوري 2025/2024.

وكشف مات هوبز، أن إدارة نادي كتيبة “الذئاب” عملت على بيع عقد الظهير الأيسر هوغو بوينو إلى نادي فينورد روتردام الهولندي، بسبب مستويات “محارب الصحراء”.

وأضاف المدير الرياضي للفريق الإنجليزي، إن المدافع الأيسر بوينو تفهم بشكل إيجابي قرار إجلاسه في دكة البدلاء، بالنظر إلى التوهج الذي كان عليه ريان آيت نوري الموسم الماضي.

وقالت وسائل إعلان إنجليزية، إن تصريحات هوبز بشأن قرار إعارة المدافع هوغو بوينو إلى النادي الهولندي، هي إشارة واضحة لاستمرار لاعب كتيبة “الخضر” مع الفريق الإنجليزي.

وبحسب ما ورد في موقع “مويلنو”، فإن إدارة نادي وولفر هامبتون لن تفرط في خدمات نجمها الجزائري، نظير أي عرض يصلها من أي ناد مهما كان حجمه يرغب في التعاقد مع آيت نوري، خلال “الميركاتو” الصيفي الحالي.

وكانت العديد من المصادر الإعلامية، قد كشفت قرب رحيل “محارب الصحراء” عن صفوف ناديه الحالي، ورجحت أن يكون نادي ليفربول وجهته المقبلة.

وما زال صاحب الـ23 عاما يرتبط مع النادي الإنجليزي، بعقد يمتد إلى غاية شهر جوان من صيف سنة 2026، مع إمكانية التمديد لعام إضافي.