مدرب “فولفسبورغ” يبعث خبرا سيئا لمنتخب الجزائر

مدرب “فولفسبورغ” يبعث خبرا سيئا لمنتخب الجزائر
(اخر تعديل 2024-08-23 14:14:07 )

كشف التقني “رالف هاسنهوتل” مدرب نادي “فولفسبورغ” الألماني، اليوم الجمعة، آخر مستجدات الحالة الصحية لمهاجمه الجزائري محمد أمين عمورة، الذي تعرض لإصابة عضلية مؤخرا.

وقال “رالف هاسنهوتل” في مؤتمر صحفي، يسبق مباراتهم المقبلة أمام نادي بايرين ميونيخ، إن لاعب المنتخب الوطني الجزائري تخلص نهائيا من آلام الإصابة وعاد للتدرب منفردا.

وتمنى المدير الفني لنادي “فولفسبورغ” عودة “محارب الصحراء” قريبا، إلى التدريبات الجماعية مع رفاقه، مؤكدا في الوقت ذاته، غيابه عن صدام النادي “البافاري”، يوم الأحد المقبل.

💬 Hasenhüttl: Bei Mohamed Amoura ist die Schiene ab und er steht wieder auf dem Platz. Aber das Spiel gegen Bayern kommt noch zu früh. Ich hoffe, dass er bald mit der Mannschaft trainieren kann.#WOBFCB #VfLWolfsburg pic.twitter.com/zfXcBhey0v

— VfL Wolfsburg (@VfL_Wolfsburg) August 23, 2024

وعزز مدرب النادي الألماني من خلال تصريحاته، نسبة غياب محمد أمين عمورة عن تربص المنتخب الوطني الجزائري، المقبل على خوض مستهل تصفيات نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا.

ومع معاناة نجم “فولفسبورغ” من نقض المنافسة، سيفتقد الناخب الوطني خدمات مهاجمه عمورة في مواجهتين غينيا الاستوائية وليبيريا، لحساب الجولتين الأولى والثانية من تصفيات “كان” 2025.

وتعرض لاعب كتيبة “الخضر” بداية شهر أوت الحالي، لإصابة في الرباط الأوسط للركبة، خلال أحد المباريات التحضيرية لناديه الجديد، استعدادا لخوض الموسم الكروي 2025/2024.

وقالت إدارة نادي “فولفسبورغ” الألماني في بيان على موقعها الرسمي وقتها، إن مهاجمها الجزائري أصيب في الركبة، وسيغيب إلى إشعار آخر دون أن تحدد المدة.

وكان محمد أمين عمورة قد حقق بداية موفقة مع فريقه الحالي، خلال مباريات المعسكر التحضيري، حيث سجل هدفين قبل أن يتعرض للإصابة.

وانضم لاعب منتخب الجزائر إلى صفوف نادي “فولفسبورغ”، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية، قادما من نادي “يونيون سانت جيلواز” البلجيكي.

وأمضى المهاجم الدولي الجزائري عقدا مع النادي الألماني، يمتد لـ05 سنوات مقبلة، بصفقة بلغت قيمتها 17 مليون “يورو”.