مدرب فولفسبورغ يفضح “سقطة” بيتكوفتيش بشأن عمورة

مدرب فولفسبورغ يفضح “سقطة” بيتكوفتيش بشأن عمورة
(اخر تعديل 2024-08-31 17:14:28 )

كشف التقني رالف هاسنهوتل، مدرب نادي فولفسبورغ الألماني، آخر المستجدات حول الحالة الصحية لنجمه الدولي الجزائري محمد أمين عمورة.

وفجّر مدرب نادي فولفسبورغ خلال ندوته الصحفية التي عقدها صباح الجمعة، مفاجأة بشأن الحالة الصحية لـ”محارب الصحراء”، الذي استدعاه الناخب الوطني بيتكوفيتش لخوض التربص المقبل.

وأكد المدرب رالف هسزنهوتل أن المهاجم عمورة لم يستأنف بعد التدريبات الجماعية مع زملائه في نادي فولفسبورغ، ملمحًا إلى فترة عودته المحتملة في المستقبل.

وقال المتحدث في هذا السياق: “عمورة وروجيريو لم يدخلا الملعب بعد مع الفريق، ويضاف إليهما يواكيم ماهلي أيضًا”.

وتابع مدرب النادي الألماني بخصوص هذا الثلاثي: “نأمل في إدماجهم ضمن تدريبات الفريق هذا الأسبوع، حتى يستعيدوا كامل جاهزيتهم خلال فترة التوقف الدولي”.

Hasenhüttl 💬: Mohamed Amoura und Rogerio sind noch nicht mit der Mannschaft auf dem Platz. Bei Joakim Maehle hoffen wir, ihn noch diese Woche ins Mannschaftraining integrieren zu können, sodass er in der Länderspielpause wieder voll dabei ist.#KSVWOB #VfLWolfsburg pic.twitter.com/zicqYaN7Zh

— VfL Wolfsburg (@VfL_Wolfsburg) August 29, 2024
زهور الدم الحلقة 69

وتثير تصريحات رالف هاسنهوتل العديد من التساؤلات حول استدعاء المدرب فلاديمير بيتكوفيتش للمهاجم عمورة لخوض التربص المقبل، رغم عدم عودته إلى التدريبات الجماعية.

كما يثير كلام مدرب فريق فولفسبورغ التساؤل حول ما إذا كان الطاقم الفني سيسمح لمهاجمه الدولي بالانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني الجزائري.

وخلال ندوته الصحفية صباح يوم الخميس الماضي، لم يكشف التقني البوسني سبب استدعائه للمهاجم محمد أمين عمورة، رغم نقص جاهزيته البدنية لغيابه عن التدريبات.

وتعرض بيتكوفيتش لانتقادات واسعة، بسبب استدعائه لبعض اللاعبين للمشاركة في المواجهتين المقبلتين، من بينهم لاعب نادي فولفسبورغ الألماني.

ويواجه المنتخب الوطني الجزائري منافسه منتخب غينيا الاستوائية يوم 5 سبتمبر المقبل، في مستهل مشوار تصفيات نهائيات كأس أمم إفريقيا 2025.

وسيلاقي منتخب الجزائر مضيفه منتخب ليبيريا بتاريخ 10 من الشهر ذاته، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة في تصفيات نهائيات “كان” المغرب.