بطعم الحزن الحسرة.. هكذا ودّع الإنجليز النجم

بطعم الحزن الحسرة.. هكذا ودّع الإنجليز النجم
(اخر تعديل 2023-07-28 17:54:03 )

استهل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، أمسية اليوم الجمعة، على حساباته في منصات التواصل الاجتماعي، حملة توديع لنجمه السابق رياض محرز، المنضم رسميا لفريق أهلي جدة السعودي.

وفي منشور على حسابه بمنصة “X تويتر سابقا، أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بدوره، انضمام رياض محرز إلى نادي أهلي جدة السعودي.

شكرا لك يا رياض💙

ساحر العرب @Mahrez22 ينضم لنادي الأهلي السعودي لينهي مسيرة مذهلة مع مانشستر سيتي امتدت إلى 5️⃣ سنوات. pic.twitter.com/VzhYTxHTfS

— مانشستر سيتي (@Cityarabia) July 28, 2023

وشكر فريق “الستي” قائد المنتخب الوطني الجزائري، على كل ما قدمه في مسيرة دامت لمدة 05 سنوات، وكتب عبارة “شكرا لك يا رياض”.

وفي منشور آخر، استعرض حساب “السيتيزنس” على المنصة ذاتها، الألقاب التي حققها المهاجم الدولي الجزائري رفقة النادي الأزرق السماوي.

كما ذكّر النادي الإنجليزي بعدد المباريات والأهداف والتمريرات الحاسمة، التي بصم عليها محرز مع الفريق، واصفا تلك الإنجازات والأرقام بالمسيرة المذهلة.

وفي مقطع فيديو، تضمن أجمل لحظات محرز مع نادي “السيتي” داخل وخارج الملعب منذ يوم وصوله، أكد حساب الفريق أن مسيرة “ساحر العرب”، مع الكتيبة الزرقاء السماوية لن تنسى.

ساحر العرب الذي ساهم في تتويجنا بالثلاثية التاريخية بمهاراته المذهلة 🏆

دعونا نشاهد أفضل ما قدمه محرز في موسم 202223 🔥#السيتي | @Mahrez22 pic.twitter.com/iweeTJCTqV

— مانشستر سيتي (@Cityarabia) July 28, 2023

وعرّج نادي مانشستر سيتي على مساهمة رياض محرز في الإنجاز التاريخي للفريق، بتحقيق ثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا، منوها إلى أن قائد “الخضر” توج بـ11 لقبا في 05 مواسم.

وبطعم الحسرة والحزن، كتب حساب النادي أن مهاجمه الجزائري السابق، غادر إنجلترا بعدما حفر اسمه بأحرف من ذهب، كونه أكثر لاعب إفريقي تتويجا بالدوري الإنجليزي إلى حد الآن.

ونوه “السيتي” إلى أنمحرز يحتفظ بإنجاز تاريخي، كونه أكثر لاعب إفريقي صناعة للأهداف في الدوري ذاته، وأول لاعب من “السيتيزنس” يسجل “هاتريك” في كأس الاتحاد الإنجليزي.

محارب الصحراء يغادر إنجلترا بعدما حفر اسمه بحروف من ذهب!

أكثر لاعب إفريقي يتوج بالدوري الممتاز ✅
أكثر لاعب إفريقي صناعة للأهداف 🅰️
أول لاعب في مانشستر سيتي وفي تاريخ كأس الاتحاد الإنجليزي يسجل هاتريك في نصف نهائي البطولة في ويمبلي ⚽️#السيتي | @Mahrez22 pic.twitter.com/FUtPh7KGLB

— مانشستر سيتي (@Cityarabia) July 28, 2023

وبصورة ظهر فيها محرز يحمل كأس رابطة أبطال أوروبا، قال حساب النادي الإنجليزي إن الأوقات الجميلة تنتهي بسرعة.

وأضاف “السيتي” في المنشور ذاته، أن المهاجم الجزائري فاز مع الفريق بكل شيء في 05 سنوات، مختتما المنشور بعبارة: “إلى اللقاء يا ساحر العرب”.

الأوقات الجميلة تنتهي سريعا!

فاز معنا بكل شيء في خمس سنوات.. إلى اللقاء يا ساحر العرب 🩵#السيتي | @Mahrez22 pic.twitter.com/BspO7BVHGk

— مانشستر سيتي (@Cityarabia) July 28, 2023

ولم يتأخر بعض لاعبي نادي مانشستر سيتي، في التعليق على رحيل رياض محرز، وعبروا عن حزنهم لذلك، من خلال منشورات مؤقتة على حساباتهم الشخصية بمنصة “أنستغرام”.

🚨Erling Haaland rend hommage à Riyad Mahrez :

« Un top joueur et une top personne. Tu vas me manquer frérot. Fier d avoir jouer avec toi 🇩🇿🤝🇳🇴 » pic.twitter.com/dAqfxVAmS9

— Algérie Football Média 🇩🇿 (@DZFOOTBALLDZ) July 28, 2023

ولم يقتصر وداع رياض محرز على ناديه الإنجليزي السابق مانشستر سيتي وعلى رفاقه السابقين، حيث علق الحساب الرسمي لمنافسة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، على مغادرته.

ونشر الحساب الرسمي لمنافسة “البريمر ليغ”، مقطع فيديو على منصة “X”، تضمن أهدافا للمهاجم الجزائري مع فريقي “ليستر” و”السيتي”، وأرفقه بعبارة: “عشنا الكثير من السحر مع محرز”.

We ve been treated to many moments of magic from @Mahrez22 in the #PL 🪄 pic.twitter.com/rr9xZeEE1x

— Premier League (@premierleague) July 28, 2023

وجاء وداع الإنجليزي للنجم الجزائري، بعدما أعلن نادي أهلي جدة السعودي، أمسية اليوم الجمعة، ضمه رسميا للمهاجم رياض محرز، بعقد يمتد إلى غاية صيف عام 2027.