بمشاركة عدة أطراف.. “النجم السادس” عملية كبرى

بمشاركة عدة أطراف.. “النجم السادس” عملية كبرى
(اخر تعديل 2024-08-31 15:07:17 )

كشفت مصادر إعلامية متطابقة تفاصيل عملية خطيرة تحمل اسم “النجم السادس”، تستهدف ضرب استقرار الجزائر بضرب العملية الانتخابية.

ونشرت صحيفة “لوسواغ دالجيري” العمومية، مقالين مفصلين حول “المؤامرة” التي تُحاك ضد الجزائر.

وأفادت الصحيفة، أن عملية “six star” هي عملية كبرى أبطالها دولة خليجية ومسؤول عسكري بارز ولاؤه للكيان الصهيوني، وتستهدف تعطيل الانتخابات الرئاسية والتشويش عليها من أجل منع إعادة انتخاب عبد المجيد تبون لعهدة ثانية.

وفي مقال أكثر تفصيلا، أبرزت “لوسواغ دالجيري”، أن جهات معادية للجزائر بتمويل من دولة خليجية اختارت عشية الموعد الانتخابي لتخريب العملية الانتخابية.

وكثفت الجهات ذاتها جهودها لتنفيذ “عمل قذر”، باستدعاء ضباط سودانيين لهم ولاء للدولة الخليجية المعروفة بعدائها للجزائر، كما جندوا جزائريين يعيشون في فرنسا وإسبانيا.

وأشارت الصحيفة إلى أن الدولة المعنية هي الإمارات العربية المتحدة، مذكرة بأنها سبق وأن “مولت حملات إعلامية تستهدف ضرب علاقات الجزائر بدول الساحل“.

ولفت المقال إلى أن جهود الجزائر الدبلوماسية لمساعدة جيرانها لم ترق لـ”محور الشر” المكون من “إسرائيل” المغرب والإمارات العربية المتحدة.

وتزامن الكشف عن تفاصيل عملية “سيكس ستار” أو “النجم السادس”، من طرف الصحيفة العمومية الناطق بالفرنسية، توعُّد وكالة الأنباء الجزائرية “قوى الشر” برد حازم.
هذه المدينة ستلاحقك مدبلج الحلقة 25

وأكدت الوكالة الرسمية في البلاد، أن قوى الشر بدأت تتحرك تزامنا مع انطلاق الحملة الانتخابية.

وجهت الوكالة نصيحة للمتربصين بها بقولها: “من المجدي اتخاذ الجزائر كحليف لأنها طالما أجادت الرد بشكل حازم”.

وأكدت الجهة ذاتها، أن الجزائر لا تقهر مذكرة بتاريخها المليئ بالانتصارات.