بحسرة كبيرة.. حاج رجم يعتذر للأنصار على تضييع

بحسرة كبيرة.. حاج رجم يعتذر للأنصار على تضييع
(اخر تعديل 2024-07-07 14:56:04 )

أبدى رئيس نادي مولودية الجزائر حكيم حاج رجم، حسرته الكبيرة على ضياع لقب منافسة كأس الجزائر أمام المنافس فريق شباب بلوزداد.

ووجه الجزائر حكيم حاج رجم، من خلال منشور على حسابه الشخصي بمنة “X”، اعتذاره لجماهير الفريق، على خسارة لقب كأس الجزائر.

واستهل رئيس نادي مولودية منشوره بدعاء شكر لله تعالى جاء بعبارة: “اللَّهُمَّ لك الحَمْدُ في السَّرَّاءِ والضَّرَّاءِ ولك الحمْدُ في الـشِّدَّةِ والرَّخَاء”.

وأكد أن الجميع في كتيبة “العميد” يعجز عن التعبير عن أنفسهم وحسرتهم على تضييع لقب آخر، كان سيرصع موسم مولودية الجزائر بلقب يؤكد عودة الفريق إلى السكة الصحيحة.

وأكد أنه باسمه الخاص ونيابة عن كل اللاعبين وكل طاقم الفريق، يعتذرون من الجماهير على خسارة لقب كاس الجمهورية.

واعتبر حكيم حاج رجم أن كرة القدم لعبة ساحرة والفوز بالمباريات فيها حلو جدا، مذكرا بأن الخسارة فيها مرة أيضا.

وشكر رئيس مجلس إدارة مولودية الجزائر جميع الأنصار، على كل الجهود التي بذلوها والتضحيات التي قدموها طيلة موسم كامل من أجل تأكيد دعمهم اللازم للفريق.

كما شكر حاج رجم جميع لاعبي نادي مولودية الجزائر، وكافة أعضاء الطاقم الفني وكل الطاقم الإداري لكتيبة “العميد”، على الموسم الرائع الذي سيعون أن يكون نقطة انطلاق وعودة النادي إلى مكانه الحقيقي.

اللَّهُمَّ لك الحَمْدُ في السَّرَّاءِ والضَّرَّاءِ ولك الحمْدُ في الـشِّدَّةِ والرَّخَاء، نعجز حتما عن التعبير عن أسفنا وحسرتنا على تضييع لقب آخر كان سيرصع موسم المولودية بلقب يؤكد عودتها إلى السكة الصحيحة، أعتذر باسمي ونيابة عن كل اللاعبين وكل الفريق من أنصار “العميد” على خسارة… pic.twitter.com/XFLib7QfMY

— حاج رجم محمد حكيم – HADJ REDJEM Mohamed Hakim (@hadj_redjem) July 6, 2024

وخسر نادي مولودية الجزائر لقب كأس الجزائر، أمام منافسه فريق شباب بلوزداد، بهدف نظيف، عشية الجمعة، في مشهد ختامي للمنافسة دارت أطوراه على أرضية ميدان ملعب 05 جويلية بالعاصمة.