بشجاعة كبيرة.. بالفيديو| نبيل فقير يدعم فلسطين

بشجاعة كبيرة.. بالفيديو| نبيل فقير يدعم فلسطين
(اخر تعديل 2023-11-05 19:56:03 )

تحلّى اللاعب الفرانكو جزائري نبيل فقير بالشجاعة عقب نهاية المباراة التي جمعت فريقه ريال بيتيس أمام مايوركا لحساب منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

وسجّل اللاعب نبيل فقير عودته إلى المنافسة بعد غياب طويل استمر لمدة 8 أشهر، إثر تعرضه لإصابة خطيرة في الرباط الصليبي.

وزجّ مدرب ريال بيتيس مانويل بيليغريني لاعبه نبيل فقير بديلا في المباراة التي جمعت فريقه ريال بيتيس بنادي ريال مايوركا السبت ضمن الدوري الإسباني لكرة القدم والتي حسمها النادي الأندلسي لصالحه بثنائية دون رد.

????????????????????????????????

بكل شجاعة .. نبيل فقير يدعم فلسطين بشكل واضح أمام الاعلام الاسباني ❤️????????
pic.twitter.com/ncRg2PwrmI

— عمرو (@bt3) November 5, 2023

ونقل الإعلام الإسباني تصريحات نبيل فقير بعد اللقاء، عبر من خلالها مجددا عن دعمه للشعب الفلسطيني في ظل حرب الإبادة التي تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد قطاع غزة منذ شهر.

وقال اللاعب ذو الأصول الجزائرية في هذا الصدد: “صحيح أنني سعيد بعودتي للمباريات، لكنني أريد أيضا أن أتذكر الشعب الفلسطيني الذي يعيش أوقاتا عصبية، أريد أن أقدم لهم كل دعمي”.

ونشر فقير قبل أسبوعين تغريدة على حسابه في موقع “إكس” (تويتر سابقا)، جاء فيها: “دعم لا محدود لشعب فلسطين وإخوتنا وأخواتنا الذين عانوا من الفصل والتمييز العرقي لفترة طويلة، لتعود العدالة والسلام”.

وتشير تقارير صحفية على رأسهم حديث الصحفي فونسي لويزا، أن اللاعب بدعمه للقضية أمام الإعلام بكل شجاعة يكون قد عرض نفسه لخطر أن يطبق عليه عقوبة من قبل تيباس الذي يترأس رابطة الدوري الإسباني، في انتظار رد الفعل على تصرف اللاعب في الأيام القادمة.