بقرار يكشف أهدافه مع المنتخب الجزائري

بقرار يكشف أهدافه مع المنتخب الجزائري
(اخر تعديل 2024-03-15 14:56:04 )

أماط الجزائري منصف بقرار، اللثام عن أهدافه وطموحاته المستقبلية، بعدما تلقى أول دعوة لتمثيل المنتخب الجزائري خلال الدورة الدولية الودية المقررة شهر مارس المقبل.

وتحتضن الجزائر الدورة الدولية الودية ابتداء من الثامن عشر إلى غاية الـ 26 مارس الجاري.

وقال اللاعب السابق لوفاق سطيف في تصريح خص به الإذاعة الوطنية إنه سعيد جدا بالدعوة التي تلقيتها من المنتخب الوطني، وأنا جد فخور بذلك”.

وواصل بقرار كلامه قائلا: “أول شيء جاء في ذهني، بعد هذه الدعوة، هي التضحيات الكبيرة التي قمت بها طيلة مشواري الكروي إلى غاية بلوغي هذه المرحلة”.

وأكد بقرار بأنه سيركز خلال المرحلة المقبلة على تطوير مستواي، والأولوية بالنسبة له هو محاولة كسب ثقة المدرب بيتكوفيتش، بإظهار أفضل ما لديه”.

ولم يخف منصف بقرار رغبته الجامحة في فرض نفسه مع المنتخب الجزائري، والمشاركة مع المنتخب الجزائري في نهائيات كأس العالم المقبلة عام 2026.

وتطرق منذ أيام اللاعب الدولي الجزائري منصف بقرار إلى بداياته مع عالم المستديرة.

وقال منصف بقرار في تصريحات خص بها الصفحة الرسمية لناديه نيويورك سيتي الأمريكي إنه بدأ مسيرته الكروية عندما كان صغيرا في أكاديمية في مسقطي رأسي بولاية سطيف

وأضاف: “منذ صغري كنت دائما أحمل أشيائي معي كنت دائما مستعدا للعب كرة القدم و كنت ألعب أحيانا بدون حذاء رياضي”.

Balling on and off the pitch.

More on Mounsef ahead of tomorrow s Home Opener ⬇️ pic.twitter.com/YwHFG6hrnI

— New York City FC (@NYCFC) March 8, 2024

وكشف مهاجم نادي نيويورك سيتي الأمريكي منصبه الذي يحبذ اللعب فيه حيث قال : “ألعب رقم تسعة، أحبذ اللعب في المساحات و أعتمد كثيرا على سرعتي لمساعدة فريقي”

وعن هواياته ورياضاته المفضلة بعيدا عن كرة القدم أجاب : ” أحيانا أذهب لقضاء الوقت مع أصدقائي للعب كرة السلة، و لكن عندما أكون بمفردي أفضل الذهاب لركوب الخيل”.

وعرّج اللاعب السابق للحديث عن بداياته في الدوري الأمريكي مع نادي نيويورك سيتي الأمريكي.

وقال في هذا الصدد: “بالنسبة لجماهير النادي فلقد ساعدتني كثيرا في التأقلم عندما جئت حديثا إلى هنا، أما بالنسبة للعب هنا (أمريكا) فهذا أمر جميل بالنسبة لي، لقد بدأت بالتعود على الأجواء هنا”.

وتجدر الإشارة إلى أن الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش وجه الدعوة لأول مرة للمهاجم منصف بقرار للمشاركة في التربص التحضيري للمنتخب الجزائري المقرر شهر مارس الجاري.