هل تنهي الأزمة القلبية مشوار نبيل بن طالب؟

هل تنهي الأزمة القلبية مشوار نبيل بن طالب؟
(اخر تعديل 2024-06-27 16:42:03 )

كشفت شبكة “RMC Sport”، مستجدات غير سارة، بشأن مستقبل اللاعب الدولي الجزائري نبيل بن طالب، رغم تحسن حالته الصحية.

وقالت الشبكة الفرنسية على موقعها الرسمي، إن نهاية مشوار لاعب خط الوسط الجزائري نبيل بن طالب، بات أمرا حتميا نظرا لتطورات وضعيته الصحية، خاصة بعد خضوعه لعملية جراحية في القلب.

وخضع “محارب الصحراء” لعملية جراحية ناجحة في القلب، أمس الأربعاء، بمستشفى نادي ليل، حيث تم تزوديه لجهاز لتنظيم ضربات القلب ومزيل الرجفة، الذي يساعد على الاستقرار.

أخبار سارّة ومطمئنة بشأن الوضع الصحي لنبيل بن طالب pic.twitter.com/IhvNJqcnDb

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) June 25, 2024

ومن المنتظر أن ترسل إدارة نادي ليل الفرنسي، ملف نبيل بن طالب الطبي، إلى اللجنة الطبية التابعة للاتحاد الفرنسي لكرة القدم، من أجل الفصل النهائي في مشوار اللاعب.

ويتعين على إدارة النادي الفرنسي خوض مناقشات مع شركات التأمين، من أجل العثور على حل فيما يتعلق بالجانب المادي، بشأن عقد اللاعب مع الفريق، بما أنه ما زال ساريا إلى غاية 2026.

وكانت إدارة نادي ليل قد ناقشت الوضعية الصحية لقلب لاعب المنتخب الجزائري، قبل توقيعه عقد انضمامه إلى الفريق، وفق ما ورد في موقع شبكة “RMC Sport”.

وكان نبيل بن طالب قد نقل على جناح السرعة إلى المستشفى، يوم الثلاثاء 18 جوان الحالي، بعد تعرضه لأزمة في القلب، أثناء مشاركته في مباراة خماسية.

الجزائري نبيل بن طالب يتعرض إلى أزمة صحية تدخله المستشفى.. إليك التفاصيل pic.twitter.com/2oNd4ooccK

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) June 20, 2024

ونشرت إدارة النادي الفرنسي بيانا كشفت فيه نقل اللاعب إلى مستشفى ليل على جناح السرعة، مع التكتم على سبب تلك الوعكة الصحية، قبل أن تؤكد مصادر إعلام عدة أنها كانت أزمة في القلب.

وعادت إدارة نادي ليل بعد 06 أيام، لتنشر بيانا آخر على موقعها الرسمي وحساباتها في منصات التواصل الاجتماعي، أكدت من خلاله تجاوز نبيل بن طالب مرحلة الخطر، مؤكدة استقرار حالته.

وتلقى لاعب خط الوسط تضامنا واسعا من قبل جزائريين كثر، زمن قبل زملاء له في المنتخب الجزائري، ومن طرف الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف“.