هل يُحرم المنتخب الجزائري من عمورة في مستهل

هل يُحرم المنتخب الجزائري من عمورة في مستهل
(اخر تعديل 2024-08-09 15:14:06 )

أبدى الكثير من الجزائريين خوفهم الكبير، من فقدان المنتخب الجزائري لجهود مهاجمه المتميز محمد أمين عمورة، في مستهل تصفيات نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “كان” المغرب 2025.

وتخوف عشاق المنتخب الجزائري من عدم تماثل نجمهم محمد أمين عمورة للشفاء، من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا مع ناديه الألماني فولفسبورغ، ما قد يضيع عليه المشاركة في تربص شهر سبتمبر المقبل.

وبدد المدير الرياضي لنادي فولسبورغ بيتر كريستيانسن، تلك المخاوف بكشفه آخر تطورات الحالة الصحية للاعب كتيبة “محاربي الصحراء”.

وقال بيتر كريستيانسن في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الألمانيـ إنه لمن سوء حظ الفريق أن يتعرض عمورة للإصابة في الوقت الحالي، الذي يخوض فيه اللاعبون تحضيراتهم للموسم الكروي المقبل.

وتابع المدير الرياضي للفريق الألماني، أن الأمور إيجابية بالنسبة لمحمد أمين عمورة، الذي اجتاز مرحلة الخطر نهائيا، وبات قادرا على العودة إلى أجواء التدريبات الجماعية.

موسم استثنائي سجّله عمورة في بلجيكا جعله يدون اسمه ضمن أفضل الهدافين العرب في أوروبا pic.twitter.com/liqre4HEOY

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) May 31, 2024

وأردف المتحدث في السياق، أنه ولحسن حظهم لم تزد الأمور سوءا، ويفترض أن يكون “فنك الصحراء” حاضرا معهم في الأيام المقبلة، على حد تعبيره.

وذكّر المدير الرياضي بيتر كريستيانسن، بأن الإصابات أمر طبيعي في فترة التحضيرات الصيفية، وأنه يجب علينهم التعامل معها.

واغتنم كريستيانسن الفرصة للإشادة بمؤهلات النجم الدولي الجزائري، كاشفا أن “محارب الصحراء” نال إعجاب الجميع، منذ اليوم الأول الذي انضم فيه إلى النادي، والذي أظهر فيه إمكاناته الكبيرة بشكل مباشر.

ومن شأن تصريحات المدير الرياضي لنادي فولفسبورغ، أن تبعث الارتياح لدى الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، الذي يعول على جهود عمورة في المواجهتين المقبلتين للمنتخب الجزائري.

وسيكون محمد أمين عمورة ورفاقه في كتيبة “الخضر”، أمام كسب تحدي مباشرة تصفيات “كان” المغرب 2025 بدون خطأ، عندما يواجهون منتخبي غينيا الاستوائية وليبيريا، أوائل شهر سبتمبر المقبل.