سيبقى أم سيرحل عن “العميد”.. تصريحات متناقضة من

سيبقى أم سيرحل عن “العميد”.. تصريحات متناقضة من
(اخر تعديل 2024-07-24 02:21:03 )

تطورات كبيرة شهدتها قضية رحيل الدولي الجزائري، يوسف بلايلي، عن مولودية الجزائر بعدما تنقل أنصار “العميد” إلى مقرّ سكن رئيس مجلس إدارة النادي، حكيم حاج رجم، ببئر خادم.

وخرج اللاعب يوسف بلايلي، في تصريحات تلفزيونية مساء أمس الثلاثاء، للحديث عن وضعيته داخل الفريق العاصمي، إلا أن تصريحاته زادت الغموض حول مستقبله.

وقال بلايلي في مكالمة تلفزيونية لقناة الهداف، إن “حاج رجم لم يرد على مكالماتي في الأيام الأخيرة” وأضاف متعجباً “فكيف كنت ترد على مكالماتي على مدار عام كامل، عندما كنا ننافس على لقب الدوري، والآن عندما انتهى الموسم لم ترد”.

مفاوضات بلايلي مع حاج رجم للرحيل إلى الترجي

وأوضح نجم “العميد” أنه أخبر حاج رجم برغبته في مغادرة الفريق والالتحاق بالترجي الرياضي التونسي، بسبب “الضغط الكبير والمشاكل الذي تعرض لها في الجزائر”، هذا ما جعل اللاعب “متردد وخائف من حدوث مشاكل له داخل الفريق في الموسم الجديد” لاسيما أنه أدى موسم رائع مع المولودية توج فيه بلقب الدوري الجزائري، إضافة إلى تمسك الترجي للحصول على خدماته ولعب كأس العالم للأندية رفقة كتيبة “الدم والذهب”.

وحدد رئيس مولودية الجزائر في حديثه مع والد بلايلي مبلغ معين لتسريح جناح الفريق، وهو الشرط الذي وافق عليه ممثل اللاعب، وفق تصريحات بلايلي.

وأردف اللاعب “عندما أتصل والدي بحاج رجم، قال له رئيس المولودية نريد 500 ألف دولار لتسريح اللاعب” مشيرا إلى أنه كان “سيغادر إلى تونس اليوم” من أجل التوقيع لنادي الترجي التونسي، إلا أنه تراجع احتراما لأنصار الفريق.

بلايلي يريد البقاء في مولودية الجزائر؟

وعاد نجم “العميد” للحديث عن مفاوضاته مع إدارة مولودية الجزائر للبقاء في النادي العاصمي مؤكدا أنه “لم يشترط أي شئ على النادي، سواء من زيادة في الراتب” أو ما يتعلق “بتصعيد شقيقه للعب مع فريق الأكابر”.
وأشار بلايلي أنه تحدث مع الجماهير التي جاءت له قائلا: “من أجلكم أنتم لن أطلب أي زيادة في الراتب، وساستمر مع الفريق حتى نهاية عقدي”.

وأضاف المتحدث، “ليس لدي مشكلة مع رئيس النادي، فقد ألتقيت به للحديث عن مستقبل الفريق والتعاقد مع لاعبين جدد، لتكوين مجموعة مميزة للمنافسة على دوري أبطال إفريقيا الموسم القادم” مبرزا “رغبته في تحقيق اللقب القاري، والاستقرار في الفريق العاصمي”.

اجتماع مع المدرب بوميل والتودد لأنصار “العميد”

تواصل بلايلي حسب تصريحاته مع مدرب الفريق، الفرنسي أمير بوميل، الذي عبر له عن رغبته في استمرار الجناح الدولي ضمن “كتيبة المولودية”، وتكوين فريق قوي يستطيع المنافسة على جميع الألقاب القادمة.

وأضاف المهاجم الجزائري أنهم سيجتمعوا غدا، للحديث عن تطلعات أهداف النادي للموسم الجديد.

ولم ينسى ابن وهران توجيه رسالة لجماهير مولودية الجزائر، مؤكدا أنه “سيفعل أي شئ من أجل الجمهور” وأن “يوسف بلايلي هو ملك للجماهير”.

ووعد بلايلي الأنصار بتحقيق شئ كبير في الموسم المقبل، حيث قال: “لا تخافوا، فريقكم سيحقق شئ كبير الموسم المقبل، وأنا معكم”.