هل يفتك ثقة بيتكوفيتش؟.. بالفيديو| نغلي هداف

هل يفتك ثقة بيتكوفيتش؟.. بالفيديو| نغلي هداف
(اخر تعديل 2024-09-01 17:21:15 )

غيّر المهاجم الجزائري كميل نغلي، سهرة السبت، أرقام عداد أهدافه مع نادي سبارتا روتردام، في منافسات الدوري الهولندي لكرة القدم.

وقاد النجم نغلي فريقه سبارتا روتردام لفوز ثمين على منافس “Willem”، بنتيجة هدفين لهدف، ضمن الجولة الرابعة من منافسات الدوري الهولندي لكرة القدم.

وبينما كانت المواجهة تتجه للانتهاء بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله، ظهر “فنك الصحراء” في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، مسجلًا هدف الفوز لناديه، والثاني له الموسم الحالي.
شراب التوت مدبلج 2 الحلقة 56

Wéér Camiel Neghli en wéér met zijn chocoladebeen 🍫

89′ 1️⃣-2️⃣#wilspa

— ESPN NL (@ESPNnl) August 31, 2024

ومنح هدف كميل نغلي ثلاث نقاط ثمينة لنادي سبارتا روتردام، جعلته يحتل المركز السابع مؤقتًا في جدول ترتيب فرق الدوري الهولندي لكرة القدم.

وكان “محارب الصحراء” قد منح تعادلا ثمينا في الجولة الماضية في البطلة الهولندية، بتسجيله لهدف جميل في شباك مرمى نادي فينورد روتردام.

🚀 Camiel Neghli opent de score met een prachtig doelpunt!#spafey

— ESPN NL (@ESPNnl) August 25, 2024

ويتوقع كثيرون أن يواصل صاحب الـ22 عامًا تألقه هذا الموسم رفقة ناديه في البطولة الهولندية، بالنظر إلى ما قدمه الموسم الماضي.

وظهر لاعب فئات كتيبة “محاربي الصحراء” بمستوى متميز في دوري الدرجة الثانية، موسم 2023/2024، بمساهمته في تسجيل 6 أهداف لناديه السابق “دي غرافشاب”.

ويرى البعض أن اللاعب نغلي يعد مشروعًا مستقبليًا للمنتخب الجزائري، في حال منحه الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش فرصة في الاستحقاقات المقبلة.

وسبق لنغلي ارتداء قميص منتخب الجزائر لصنف أقل من 20 سنة، عندما لعب مواجهتين وديتين أمام كل من منتخب اليابان ومنتخب كولومبيا، في عهد المدرب الوطني السابق نور الدين ولد علي.