-

مفاجآت بالجملة… تسريبات عن تشكيلة المنتخب

مفاجآت بالجملة… تسريبات عن تشكيلة المنتخب
(اخر تعديل 2023-09-06 15:27:03 )

يستعد المنتخب الجزائري لمواجهة مضيفه منتخب تنزانيا، لحساب الجولة السادسة والختامية من تصفيات نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا، “كان” كوت ديفوار 2023.

وتنتظر جماهير المنتخب الجزائري بشغف كبير، كشف الناخب الوطني جمال بلماضي، للتشكيلة المقرر أن يخوض بها مباراة منتخب تنزانيا، ناهيك عن الأداء الذي سيظهر به رفاق القائد رياض محرز.

وأكدت مصادر من الجهاز الفني لمنتخب الجزائر، في تسريباتها لموقع “العربي الجديد”، أن الناخب الوطني سيعتمد على تشكيلتين مختلفين في مواجهتي تنزانيا والسنغال.

وكشفت تلك المصادر، قائمة محتملة قد يعتمد عليها بلماضي في المواجهة المقبلة ، حيث سيشرك الحارس مصطفي زغبة أساسيا أمام تنزانيا، بدل منافسه على منصب الحراسة أنتوني ماندريا.

وبشكل كبير حسب تلك التسريبات، سيكون خط دفاع المنتخب الجزائري مشكلا من المدافع الأيمن كيفين قيتون، وهيثم لوصيف في منصب المدافع الأيسر.

ولأول مرة سيكون محور دفاع كتيبة “محاربي الصحراء”، مشكلا من الثنائي محمد أمين توقاي وأحمد توبة، في مباراة سهرة يوم غد الخميس.

وتتوقع المصادر السالف ذكرها، أن يواصل بلماضي صنع المفاجآت، بشأن الأسماء المقرر أن يعتمد عليها في خط وسط ميدان منتخب الجزائر أمام المنتخب التنزاني.

وفي ظل غياب الثلاثي إسماعيل بن ناصر وحسام عوار ونبيل بن طالب، سيكون بلماضي مضطرا لتجريب ثلاثية هشام بوداوي وآدم زرقان وعبد القهار قادري، حسب تلك التسريبات.

وسينطبق الأمر ذاته، على القاطرة الأمامية لكتيبة “الخضر” خلال اللقاء المقبل، حيث سيعتمد بلماضي على ثلاثي هجومي لأول مرة.

ومن المتنظر أن يشرك المدرب الوطني محمد أمين عمورة على اليسار، وبدر الدين بوعنايي في منصب الجناح الأيمن، فيما سيكون أيمن محيوص رأس حربة.

وتنطلق مباراة الجزائر وتنزانيا سهرة يوم غد الخميس، بداية من الساعة الثامنة ليلا بالتوقيت المحلي، حيث ستدور أطوارها على أرضية ميدان 19 ماي 1956 بمدينة عنابة شرق الجزائر.