-

أين يذهب وناس؟ مستقبل نجم الجزائر الغامض

أين يذهب وناس؟ مستقبل نجم الجزائر الغامض
(اخر تعديل 2024-09-18 14:21:38 )

لا يزال النجم الدولي الجزائري آدم وناس يعاني من شبح البطالة الكروية، بعد انتهاء مسيرته مع نادي ليل الفرنسي في صيف عام 2024. هذه الفترة العصيبة تأتي في وقت يتطلع فيه العديد من اللاعبين إلى تقديم أفضل ما لديهم في الأندية المختلفة، لكن وناس يبدو أنه عالق في دوامة من عدم اليقين.

أشارت تقارير إعلامية متعددة إلى أن اللاعب الشاب أصبح محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية، بالإضافة إلى وجود رغبة من بعض الفرق السعودية في ضمه إلى صفوفها. يبدو أن وناس لا يزال يمتلك الكثير من المهارات التي تجعله هدفًا مغريًا للأندية.

بشكتاش التركي يدخل على الخط

في تطور مثير، دخل نادي بشكتاش التركي في سباق التعاقد مع نجم منتخب الجزائر، على الرغم من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية لعام 2024. لكن كون وناس لاعبًا حرًا، فإن الأبواب لا تزال مفتوحة أمامه.
أرض الحب الجميل الحلقة 1

وفقًا لموقع "فوت ميركاتو"، يجري وناس مفاوضات متقدمة مع بشكتاش، الذي يُظهر رغبة قوية في ضمه. ويتردد أن هناك تقارير من وسائل الإعلام الفرنسية والتركية تؤكد هذه المفاوضات، مما يجعل الوضع أكثر إثارة للاهتمام.

ولم يكن اهتمام الأندية الأوروبية باللاعب هو الوحيد، بل دخل نادي آخر من القارة الآسيوية على الخط.

إيران تطلب خدمات وناس

يبدو أن نادي بيرسبوليس الإيراني يضع عينه على "محارب الصحراء"، حيث يسعى لانتدابه إلى صفوفه. وفقًا لموقع “Tarafdari” الإيراني، يبدو أن الفريق نفسه يضم الحارس الدولي الجزائري ألكسيس قندوز.

جاءت هذه الرغبة في التعاقد مع وناس بطلب من المدرب الإسباني خوان كارلوس، حيث يسعى النادي لتدعيم صفوفه بلاعب مميز. ويُذكر أن مسؤولي النادي يخططون للدخول في مفاوضات مع وناس ووكيل أعماله، آملين في إتمام الصفقة.

الجدير بالذكر أن وناس، البالغ من العمر 26 عامًا، يعتبر من بين أمهر اللاعبين الدوليين الجزائريين، حيث أظهر موهبة كبيرة خلال مسيرته، خاصة عندما لعب في صفوف نادي نابولي الإيطالي وتوج بلقب "كان" في مصر عام 2019.

شائعة الزمالك المصري

في سياق متصل، انتشرت تقارير إعلامية تفيد بأن نادي الزمالك المصري دخل في مفاوضات متقدمة مع وناس، بناءً على طلب من المدرب البرتغالي جوزيه غوميز. لكن وناس خرج ليكذب هذه الشائعات، مؤكدًا أنها لا تعدو كونها مجرد أخبار زائفة.

في تصريحاته لصحيفة “المصري اليوم”، أكد وناس أنه يرفض تمامًا فكرة اللعب في الدوري المصري، مما يوضح أن خياراته قد تكون محدودة في الوقت الحالي.

بكل تأكيد، إن مستقبل آدم وناس ما زال غامضًا، لكن مع وجود العديد من الخيارات المطروحة أمامه، من يدري أين ستقوده هذه المسيرة في المستقبل القريب؟