ماذا قال عن بلايلي ومحرز وبونجاح؟.. إليك

ماذا قال عن بلايلي ومحرز وبونجاح؟.. إليك

أعرب الناخب الوطني، جمال بلماضي، في تصريحات له عن رضاه من أداء المنتخب الوطني الجزائري خلال مواجهة بوروندي الودية والتي حقق فيها “المحاربين” الفوز برباعية نظيفة.

وصرح جمال بلماضي عقب نهاية المباراة الودية قائلا: “المباراة كانت ناجحة من كل الجوانب، وكل اللاعبين قدموا ما عليهم بما فيهم البدلاء، الفريق طبق ما كنا نبحث عنه”.

وأثنى مدرب “الخضر” على مجهودات الثلاثي الأمامي لهجوم المنتخب الجزائري رياض محرز وبغداد بونجاح ويوسف بلايلي، مشيدا بأدائهم وتفاهمهم خلال المباراة.

وأشار بلماضي، إلى أن من مكتسبات اللقاء هي مواجهة فريق لعب بخمسة مدافعين.

في السياق نفسه، عبر الناخب الوطني عن رضاه لتربص المنتخب في العاصمة التوغولية لومي، مشيراً إلى أن هناك بعض النقائص التي تعمل المجموعة عليها.

يذكر أن المنتخب الوطني الجزائري تغلب على نظيره منتخب بوروندي برباعية نظيفة في المباراة الودية التي جرت على ملعب “كيغي” بمدينة لومي التوغولية.

وحملت أهداف “المحاربين” توقيع بغداد بونجاح في الدقيقة الأولى، ورياض محرز في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول، واستطاع إسلام سليماني من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 87، قبل أن يختتم مهرجان الأهداف محمد الأمين عمورة في الدقيقة 93.

وسينافس منتخب الجزائر ضمن المجموعة الرابعة في نهائيات العرس القاري المقبل، المقرر أن ينطلق يوم الـ13 من الشهر الحالي.

وأوقعت قرعة “كان” 2023، المنتخب الجزائري إلى جانب منتخبات أنغولا وموريتانيا والمنتخب “العنيد” بوركينافاسو، حيث يرشح كثيرون أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي لتصدر مجمعتهم الرابعة.

ويستهل رفاق القائد محرز رحلة المنافسة على لقب “كان” 2023، يوم الـ15 من يناير بمواجهة منتخب أنغولا، قبل الصدام مع منتخب بوركينافاسو في الجولة الثانية، بتاريخ الـ20 من الشهر ذاته.

وتختتم كتيبة “أفناك الصحراء” دور المجموعات من نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “كان” كوت ديفوار، بمواجهة موريتانيا سهرة الـ23 يناير 2023، علما أن مبارياته سيخوضها في ملعب “بواكي”.

نصر غراب