ويست هام يفتح أمام بن رحمة باب الرحيل عن الفريق

ويست هام يفتح أمام بن رحمة باب الرحيل عن الفريق
(اخر تعديل 2024-01-01 19:49:04 )

ذكرت تقارير إعلامية عن تحرك إدارة نادي وست هام يونايتد الإنجليزي بشأن مستقبل الجزائري سعيد بن رحمة.

وتأزمت وضعية الدولي الجزائري سعيد بن رحمة مع ناديه اللندني وكذا مع المنتخب الجزائري الذي وجد نفسه خارج القائمة المعنية بالمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا.

وبات اللاعب السابق لنادي برينتفورد خيارا ثانويا لمدربه دافيد مويس في ويست هام، وهو الأمر الذي سيعجل برحيله عن الفريق خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة

وكشف موقع “فوتبول إنسايدر 247″، أن وست هام مستعد لتسريح خدمات سعيد بن رحمة إلى أحد الأندية التي تطلب خدماته من خلال قبول عرض إعارة مع خيار الشراء.

وذكر الموقع ذاته أن وست هام حدد سعرًا يتراوح بين 15 إلى 20 مليون جنيه إسترليني من أجل التفريط في خدمات بن رحمة في “الميركاتو” الحالي هذا الشهر.

وباتت إدارة ويست هام منفتحة على العروض التي باتت تصل اللاعب سواء من الدوري الفرنسي أو السعودي

وارتأى مدرب ويست هام تفضيل الدولي البرازيلي لوكاس باكيتا بدلا عنه.

وتراجع دور صاحب الـ28 عاما مع وست هام بعد التعاقد مع الغاني محمد قدوس من أياكس في الصيف، فضلا عن المستوى الذي يقدمه لوكاس باكيتا، ليضطر اللاعب إلى الاكتفاء بدور التناوب هذا الموسم.

وخاض بن رحمة هذا الموسم لحد الآن 542 دقيقة فقط في منافسة “البريمرليغ”حتى الآن، بعد مشاركته في 12 مباراة معظمها كبديل

وانتقل بن رحمة إلى صفوف وست هام على سبيل الإعارة من برينتفورد في عام 2020، قبل التعاقد معه في صفقة انتقال دائم مقابل 25 مليون جنيه إسترليني في سنة 2021

وساهم بن رحمة في تتويج وست هام بلقب دوري المؤتمر الأوروبي بالموسم الماضي، حيث شارك في 11 مباراة خلال مسيرته إلى المباراة النهائية، التي سجل فيها هدفا ضد فيورنتينا الإيطالي ليساعد في رفع الكأس بعد الفوز بثنائية لواحد.

كمال بوزار