“لا نستطيع الاستمرار في تقديم خدماتنا”..

“لا نستطيع الاستمرار في تقديم خدماتنا”..
(اخر تعديل 2024-07-24 19:56:04 )

أعلنت اليوم، شركة” يانغو”، إحدى مؤسسات النقل بالسيارات السياحية، عن توقف نشاطها في الجزائر اعتبارا من 1 أوت 2024، بسبب “تحديات نواجهها، وجعلتنا لا نستطيع الاستمرار في تقديم خدماتنا بطريقة تقدم قيمة مضافة للزبائن الجزائريين”.

وقالت “يانغو” في بيان، إن هذا الانسحاب يأتي في إطار استراتيجية تهدف إلى تعزيز الأسواق، حيث تمتلك الشركة بالفعل تواجدا قويا بعد أكثر من عام من النشاط في الجزائر.

وكان قرار مغادرة هذا السوق صعبا، يضيف البيان، ولكنه حاسم بالنسبة لـ”يانغو“، وتم اتخاذ هذا القرار بعد تحليل شامل للوضع الحالي للشركة، وعلى الرغم من الجهود للتغلب على التحديات.

وأوضحت المديرة العامة لـ “يانغو” الجزائر، لمياء رواز،أنه أصبح من الأهمية الآن، أكثر من أي وقت مضى، أن تركز “يانغو” جهودها ومواردها في الأماكن التي يمكنها من خلالها الازدهار وتقديم أكبر قيمة.

وأضافت أن “يانغو” ستعمل بشكل وثيق مع شركائها، حيث ستكون فرقها متاحة للرد على جميع أسئلتهم وانشغالاتهم ولتسهيل نقل الخدمات أو المنتجات إلى موردين آخرين.

وكان لـ”يانغو الجزائر” شرفا في المساهمة في الاقتصاد المحلي، وخلق فرص عمل للعديد من الجزائريين، تشير “يانغو” التي عبرت عن امتنانها العميق لجميع موظفيها على جهدهم الكبير واحترافيتهم، حيث جسدوا قيم المجموعة ببراعة.

وختمت أنه على الرغم من توقف “يانغو” عن نشاطها في الجزائر، فإنها مازالت مصممة على تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة في الأسواق الأخرى التي تعمل فيها، وستواصل الابتكار والتكيف مع احتياجات زبائنها في جميع أنحاء العالم.