شاهد| بيتكوفيتش ينذر لاعبيه بعد التعثر أمام

شاهد| بيتكوفيتش ينذر لاعبيه بعد التعثر أمام
(اخر تعديل 2024-03-27 10:56:04 )

وجه الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش إنذارا مباشرا للاعبيه في المنتخب الجزائري، بشأن مواجهتي شهر جوان المقبل، في سباق تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم 2026.

وفي الندوة الصحفية بعد مباراة جنوب إفريقيا، أكد فلاديمير بيتكوفيتش أن الأماكن ستكون غالية في المنتخب الجزائري، خلال معسكر شهر جوان 2024، بسبب ما حدث في التربص الحالي.

وقال المدرب الوطني بيتكوفيتش إن مهمته باتت صعبة جدا في اختيار 23 لاعبا يخوضون مواجهتي تصفيات “المونديال” المقبلتين، بسبب التنافس الكبير الذي لمسه لدى جميع لاعبيه خلال التربص الحالي.

وأكد المتحدث أن كل اللاعبين الذين وجه لهم الدعوة، صعبوا من مأموريته في اختيار قائمة 23 لاعبا المقبلة، بما أنهم اجتهدوا وأثبتوا أحقيتهم بتقمص ألوان المنتخب الجزائري، بمحاولة تقديم أفضل ما لديهم.

وأضاف بأنه سيدرس بدقة كبيرة مردود اللاعبين في المرحلة المقبلة، من أجل ضبط قائمة 23 لاعبا ستخوض مواجهتي تصفيات كأس العالم شهر جوان المقبل.

وأردف فلاديمير بيتكوفيتش أنه سيتابع مباريات جميع اللاعبين رفقة أنديتهم في الفترة المقبلة، بالإضافة إلى متابعة لاعبين آخرين، من أجل ضبط قائمة تضم أفضل اللاعبين وأكثرهم جاهزية.

وكشف التقني البوسني أنه أكد للاعبيه أن مشاركة أي لاعب أساسيا مع ناديه، لا يعني بالضرورة حجز مكانته الأساسية في كتيبة “الخضر”.

وطلب بيتكوفيتش من لاعبيه وجوب تقبل الأمر السالف ذكره، وتقبل خياراته الفنية، لاستحالة إشراكه جميع اللاعبين الموجودين في قائمة الـ23 لاعبا، مثلما حدث في التربص شهر مارس الحالي.

وذكّر فلاديمير بيتكوفيتش بأنه تعذر عليه إشراك جميع اللاعبين في مواجهتي بوليفيا وجنوب إفريقيا، مشيرا إلى عدم اعتماده على لاعبين في شاكلة قيطان وبلومي وجميع الذين لم يشاركوا في المبارتين.

وستكون مواجهتي غينيا وأوغندا شهر جوان 2024، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2026، أو اختبار سمي للمدرب الوطني بيتكوفيتش مع المنتخب الجزائري.