شاهد| بيتكوفيتش يتلقى تحذيرا من أمر خطير يهدد

شاهد| بيتكوفيتش يتلقى تحذيرا من أمر خطير يهدد
(اخر تعديل 2024-05-21 14:21:04 )

تلقى الناخب الجزائري فلاديمير بيتكوفيتش، تحذيرا مباشرا من اللاعب جمال الدين بن العمري، بشأن تربص المنتخب الجزائري المقبل، من خلال تصريحات أدلى بها النجم الدولي لقناة “الهداف”.

وفي رسالته المباشرة للمدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، حذر جمال الدين بن العمري من طريقة اختيار اللاعبين وأسس توجيه الدعوة لهم لتقمص ألوان المنتخب الجزائري.

بن العمري يحذر بيتكوفيتش من إقصاء لاعبي “العميد”

وحذر خريج مدرسة نادي اتحاد الحراش، التقني البوسني من الوقوع في فخ عدم توجيه الدعوة للاعبين من نادي مولودية الجزائر، لخوض تربص شهر جوان المقبل.

ويرى “محارب الصحراء” أن عدد من لاعبي ناديه مولودية الجزائري يستحقون الدعوة من بيتكوفيتش لخوض المواجهتين المقبلتين، نظرا للمستوى الذي قدموه رفقة “العميد” الموسم الحالي.

وقال جمال الدين بن العمري، إن لاعبين مثل أيوب عبد اللاوي ومحمد بن خماسة وزكريا نعيجي ورضا حلايمية وأيوب غزالة ويوسف بلايلي يستحقون المشاركة مع كتيبة “الخضر” في تربص الشهر المقبل.

وتابع المدافع الدولي في السياق، أنه في حال لم يتم استدعاء من اللاعبين الذين ذكرهم في نادي مولودية الجزائر إلى المنتخب، ستكون كارثة حقيقية، على حد تصريحاته.

وتابع أنه لا يقصد بكلامه استدعاء جميع اللاعبين، الذي ذكر أسماءهم أو كافة لاعبي نادي مولودية الجزائر، ولكن الأقل يستدعى بعضهم لخوض التربص المقبل، حسب احتياجات الناخب الوطني.

سليماني تعرض “للظلم” في دورة “فيفا” الودية

وأردف المتحدث، أنه يجب أن تصلح مثل تلك الأمور، لأن المنتخب الوطني الجزائري يجب أن يسير بشكل مستقيم.

وواصل مدافع نادي “العميد” في سياق حديثه عن الاستدعاء، معرجا على ما حدث مع الهداف التاريخي لمنتخب الجزائر، خلال تربص مارس الماضي.

بن العمري يُحذّر من أمر خطير في المنتخب الجزائري

وذكر جمال الدين بن العمري، بإقصاء إسلام سليماني من دورة “فيفا” الدولية الودية، رغم أنه كان يشارك في المباريات رفقة ناديه البلجيكي، في حين وجهت الدعوة للاعبين كانوا غائبين عن المنافسة.

وجدد “محارب الصحراء” التأكيد على أن استدعاء للاعبين للمنتخب يبقى خيارات مدرب، مؤكدا على وجود أمر خطير يجب وضع حد له.

وقال بن العمري بجود أمر غير عادي في المنتخب الوطني الجزائري، لا يعلم من يقف وراءه، مطالبا من رئيس “فاف” وليد صادي القضاء على المشكل في أقرب وقت ممكن.

بن العمري يبرئ بيتكوفيتش من تهم الظلم

وتحدث صخرة دفاع كتيبة “العميد”، عن طريقة استدعاء اللاعبين لخوض تربص المنتخب الجزائري، شهر مارس الماضي، في أول خرجة للناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش.

وأكد المتحدث أن المدرب الوطني بيتكوفيتش، لم يكن وراء إعداد قائمة اللاعبين، الذين شاركوا في وديتي دورة “فيفا”، مشيرا إلى أطرفا أخرى لم يذكرها صراحة، وجهت الدعوة للاعبي “الخضر”.

وختم بن العمري تصريحاته قائلا إنه لا يريد الغوص كثيرا في مسألة استدعاء اللاعبين لصفوف منتخب الجزائر، لكي لا يفتح أبوابا قد يطول الحديث عنها كثيرا، وهو ما لا يخدم مصلحة المنتخب.