-

شاهد| ضيوف يشيد بالمنتخب الجزائري ويصف محرز

شاهد| ضيوف يشيد بالمنتخب الجزائري ويصف محرز
(اخر تعديل 2024-09-09 15:34:55 )

أدلى نجم كرة القدم السنغالية الحاجي ضيوف بتصريحات لوسائل إعلام جزائرية، سهرة الإثنين، عشية المباراة الودية بين المنتخب الجزائري ومضيفه المنتخب السنغالي.

وتحدث الحاجي ضيوف عن النجمين رياض محرز قائد المنتخب الجزائري، وعن مواطنه ساديو ماني قائد منتخب السنغال.

وأشاد المتحدث بمهاجم نادي أهلي جدة رياض محرز، ونجم نادي النصر ساديو ماني، واصفا إياهما بجنرالين، في عالم كرة القدم، قائلا إنه من لشرف كبير رؤيتهما يلعبان.

وأضاف أن السنغاليين يسعدون وتمتعون دائما، بمشاهدة محرز يلعب كرة القدم ويداعبها، معتبرا إياه نجما كبيرا.

وتابع الحاجي ضيوف إن الأمر مماثل بالنسبة للجزائريين، الذين يجشعون نجم منتخب السنغال ساديو ماني، ويرغبون في مشاهدته وهو يلعب كرة القدم.

وأردف المهاجم الدولي السنغالي السابق، أن تشجيع ودعم الجزائريين لمواطنه ماني ليس بالأمر الغريب، لأنهم كانوا دائما يريدون مشاهدته ودعمه قبل اعتزاله كرة القدم.

ضيوف يكشف أجمل ذكرياته أمام الجزائر

وعرج مهاجم منتخب السنغال سابقا عن المواجهات، التي لعبها ورفاقه أمام المنتخب الوطني الجزائري، لما كان لاعبا دوليا.

وكشف ضيوف اعتزازه الكبير كونه اللاعب الدولي السنغالي الوحيد، في التاريخ الذي سجل ثلاثة أهداف في شباك منتخب الجزائر، خلال تصفيات “المونديال” وأهل منتخب السنغال لكأس العالم 2002.

وقال إن الجماهير لاتتذكر اللاعب الذي يسجل في شباك نادي أوساسونا وإنما تتذكر من يدك شباك “البارصا” و”الريال”، في إشارة منه إلى القيمة الكبيرة للمنتخب الجزائري.

وجاءت إشادة نجم كتيبة “أسود الترنغا” سابقا، بمنتخب الجزائر وقائده رياض محرز، يوما قبل المواجهة الودية أمام منتخب بلده السنغال، التي وبحسب المدربين سيسي وبلماضي تنتظرها ملايين من عشاق الكرة.