شاهد| عمارة ورابحي يحتفلان بـ”السيغار” بعد

شاهد| عمارة ورابحي يحتفلان بـ”السيغار” بعد
(اخر تعديل 2024-07-06 12:42:04 )

انتشر مقطع فيديو على شبكات التواصل الاجتماعي يوثق لاحتفال الرئيس المدير العام لشركة “مدار” شرف الدين عمار، ورئيس مجلس إدارة نادي شباب بلوزداد مهدي رابحي، بالفوز بلقب كأس الجزائر.

وظهر مجسم كأس الجزائر يتوسط كل من شرف الدين عمارة ومهدي رابحي، اللذان أشعل كل منهما سيجارا تعبيرا لانتشائهما بفوز فريقهما شباب بلوزداد بلقب منافسة كأس الجمهورية.

ورأى كثيرون أن احتفال الثنائي بـ”السيغار” هو استفزاز للاعبي وأنصار مولودية الجزائر، الذين احتفل عدد من لاعبيه مؤخر بالطريقة ذاتها، بعد تتويجهم بلقب الدوري.

وبعد نهاية المباراة النهائية لكاس الجزائر، علق شرف الدين عمارة في تصريحاته لمنصة “دزاير توب”، على تتويج كتيبة “السياربي” باللقب للمرة التاسعة في تاريخه.

وقال المدير العالم لشركة “مدار” المالكة لأسهم النادي العاصمي، إن التتويج باللقب لم يأتي من العدم، بل كان نتاج عمل كبير طيلة موسم صعب، الذي ضيعوا فيه لقب الدوري.

واعتبر شرف الدين عمارة، الفوز بلقب منافسة كاس الجمهورية، هو إنقاذ لموسم نادي شباب بلوزداد بعد الفشل، في التتويج بلقب البطولة الوطنية، الذي فاز به نادي مولودية الجزائر.

وهنأ المتحدث جميع لاعبي نادي “الشباب” على فوزهم باللقب، كما وجه شكره للاعبي نادي مولودية الجزائر على الروح الرياضية التي لعبوا بها النهائي، متمنيا لهم حظا موفقا في الاستحقاقات المقبلة.

وبدوره قال مهدي رابحي في تصريحاته لموقع “سبورت تيم”، إن التتويج باللقب كان بفضل جهود الجميع في النادي من لاعبين وطاقم فني وإداري وطبي وكل القائمين على الفريق.

ورأى رابحي أن نادي شباب بلوزداد استحق التتويج بلقب منافسة الكأس، التي حطموا فيها رقما قياسيا جديدا من حيث عدد الفوز بها، بما أنهم وصلوا للقب الـ09 في تاريخ النادي.

وختم رئيس مجلس إدارة كتيبة “أبناء العقيبة” تصريحاته للمصدر السابق، بأنه وبعد تحطيم الرقم القياسي في عدد ألقاب منافسة الكأس، يمكن الآن أن يقول الجميع بأن نادي شباب بلوزداد هو الأفضل.

وتوج نادي شباب بلوزداد بلقب كأس الجزائر، عشية الجمعة، بعد الفوز على منافسه نادي مولودية الجزائر، بنتيجة هدف نظيف، في نهائي جرت أطوراه على أرضية ميدان ملعب 05 جويلية الأولمبي بالعاصمة.