شاهد.. بيتكوفيتش يحظى بتكريم خاص في قسنطينة

شاهد.. بيتكوفيتش يحظى بتكريم خاص في قسنطينة
(اخر تعديل 2024-08-18 11:49:07 )

هل تريد ملخصا مني؟

صنع الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش الحدث، سهرة السبت، بحضوره في المنصة الشرفية لملعب الشهيد حملاوي، لمتابعة مباراة نادي شباب قسنطينة وضيفه الشرطة الرواندي، في منافسة كأس “الكاف”.

وسجل التقني البوسني حضوره في ملعب قسنطينة، رفقة مساعدة التقني الجزائري نبيل نغيز، ومساعده الأول ديفيد موراندي، والمحضر البدني الإيطالي باولو رونغوني والمناجير العام ياسين بن براهم.

🔴 صور… من متابعة الناخب الوطني بيتكوفيتش لمقابلة الدور التمهيدي لكأس الكونفدرالية الإفريقية بين شباب قسنطينة ونادي الشرطة الرواندي بملعب الشـ.هيـ.د حملاوي pic.twitter.com/aoI33pT59P

— El Hayat TV (@elhayatonline) August 18, 2024

وحظي المدرب الوطني بتكريم خاص، من قبل إدارة “السياسي”، التي أهدته باقة من الورود وقميص النادي، كتب في خلفيته اسم بيتكوفيتش ورقم 25، الذي يرمز إداريا لولاية قسنطينة.

والتقطت كاميرات بعض وسائل الإعلام المحلية، مدرب المنتخب الوطني الجزائري وهو يشاهد مجريات المباراة، حيث كان يتبادل أطراف الحديث مع مساعده نبيل نغيز.

وكان فلاديمير بيتكوفيتش وأعضاء طاقمه الفني، قد سجلوا حضورهم بولاية قسنطينة، يوم صبيحة يوم أمس السبت، لتنفيذ مخطط التحضير الجيد لخوض المعسر المقبل.

وحضر صاحب الـ61 عاما مدرجات ملعب الشهيد حملاوي، لمتابعة لاعبي شباب قسنطينة عن كثب، على أمل اقتناعه بمستوى بعض اللاعبين، القادرين على تقديم الإضافة اللازمة لكتيبة “الخضر”.

ومن المنتظر أن يشرف المدرب فلاديمير بيتكوفيتش، على ثالث معسكراته مع المنتخب الوطني الجزائري، والمقرر الشهر المقبل، في مستهل تصفيات “كان” المغرب 2025.

ويستضيف بيتكوفيتش وأشباله في منتخب الجزائر، ضيفهم منتخب غينيا الاستوائية، ضمن مجريات الجولة الأولى من تصفيات نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا المقبلة.

ويلاقي المنتخب الوطني الجزائري بعدها، مضيفه منتخب ليبيريا، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة، لتصفيات منافسة “كان” 2025.