شاهد.. أوكيدجة يكشف سبب تراجعه عن الاعتزال دوليا

شاهد.. أوكيدجة يكشف سبب تراجعه عن الاعتزال دوليا
(اخر تعديل 2024-09-04 12:00:14 )

كشف أليكسندر أوكيدجة حارس نادي ميتز الفرنسي، سبب تراجعه عن اعتزال اللعب دوليا مع المنتخب الوطني الجزائري.

وأكد أوكيدجة في تصريحات أدلة بها في المنطقة المختلطة، الثلاثاء، بمكرز سيدي موسى لتحضير المنتخبات الوطنية، أنه عاد مجددا لتقديم خبرته لزملائه في حراسة مرمى كتيبة “الخضر”.

وقال حارس النادي الفرنسي، أنه جاء ليساعد بخبرته مع المنتخب الجزائر، زميليه أنتوني ماندريا وأكلسيس قندوز.

وتابع المتحدث أنه لا يعرف الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش شخصيا، ولا أعضاء الطاقم الفني الحالي لكتيبة “محاربي الصحراء”.

وذكّر أليكسندر أوكيدجة أن اللعب مع منتخب الجزائر، على صعيد القارة الإفريقية يحتاج للكثير من الخبرة، بالنظر للصعوبات الكبيرة، التي يواجهها اللاعبون كحرارة الطقس المرتفعة والظروف الصعبة.

وأردف أن دوره وباقي اللاعبين القدامى في المنتخب الوطني الجزائري، هو مساعدة اللاعبين الجدد على التكيف سريعا مع تلك الظروف، بهدف تقديم الإضافة اللازمة لكتيبة “الخضر”.

وأضاف حارس عرين نادي ميتز، أن المباراة المقبلة أمام منتخب غينيا الاستوائية، مهمة جدا بالنسبة لهم، ويقدمون كل جهدهم من أجل الأنصار والشعب الجزائري، الذي ينتظر فوزهم باللقاء.


رحلة لاكشمي 4 الحلقة 2

وعاد صاحب الـ36 عاما إلى صفوف المنتخب الوطني الجزائري، بعد نحو عام ونصف تقريبا من اعتزاله اللعب دوليا في عهد الناخب الوطني السابق جمال بلماضي.

ويواجه أوكيدجة وبقية رفاقه ضيفهم منتخب غينيا الاستوائية، سهرة غد الخميس، بملعب “ميلود هدفي” في وهران، ضمن مجريات الجولة الافتتاحية لتصفيات منافسة “كان” المغرب.