شاهد| بن سبعيني ممرا حاسما ويقود “دورتموند”

شاهد| بن سبعيني ممرا حاسما ويقود “دورتموند”
(اخر تعديل 2024-08-25 14:49:07 )

استهل لاعب المنتخب الوطني الجزائري رامي بن سبعيني، مشاركاته الموسم الحالي مع ناديه بوروسيا دورتموند، في منافسة الدوري الألماني لكرة القدم.

وحقق “محارب الصحراء” انطلاقة موفقة مع فريقه، السبت، بمساهمته في فوز ثمين بنتيجة هدفين نظيفين، على منافسهم نادي “آينتراخت فرانكفورت”، الذي يلعب له مواطنه فارس شايبي.

وفي الأنفاس الأخيرة من تلك المواجهة، التي لعبت لحساب الجولة الافتتاحية من الدوري الألماني، ظهر رامي بن سبعيني ليمنح زميله الإنجليزي غيتينش تمريرة حاسمة، سجل إثرها هدفه الثاني في المباراة.

وجاءت عودة النجم الدولي الجزائري الموفقة، بعد غياب دام 06 أشهر بسبب الإصابة، التي تعرض لها شهر مارس الماضي، في مباراة المنتخب الوطني الجزائري الودية أمام منتخب بوليفيا.

وفي سياق الحديث عن مشاركاته الدولية، يكون بن سبعيني قد بعث رسالة اطمئنان للناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، أياما قليلة قبل انطلاق التربص المقبل.

ومن المنتظر أن يكون الظهير الأيسر لنادي “بوروسيا دورتموند” أحد أهم اللاعبين الذين سيعتمد عليهم بيتكوفيتش في مخططاته، ضمن مواجهتي مستهل تصفيات نهائيات منافسة “كان” 2025.

ويتحتم على بن سبعيني ورفاقه في المنظومة الدفاعية لكتيبة “الخضر”، خلال المواجهتين المقبلتين، تصحيح الأخطاء الدفاعية التي ارتكبت في المباريات السابقة، التي أشرف عليها التقني البوسني.

ويواجه منتخب الجزائر ضيفه منتخب غينيا الاستوائية، يوم الـ05 سبتمبر المقبل، لحساب الجولة الافتتاحية لمنافسات المجموعة السابعة، من تصفيات كأس أمم أفريقيا المغرب 2025.

ويلاقي رامي بن سبعيني وبقية الزملاء في كتيبة “محاربي الصحراء”، مضيفهم منتخب ليبيريا، بتاريخ الـ10 من الشهر ذاته، ضمن مجريات الجولة الثانية للتصفيات نفسها.