شاهد| بن ناصر يواصل التوهج ويقود ميلان للفوز

شاهد| بن ناصر يواصل التوهج ويقود ميلان للفوز
(اخر تعديل 2024-08-07 17:28:07 )

يواصل النجم الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر عروضه القوية، في الجولة التحضيرية التي يخوضها ناديه الإيطالي إي سي ميلان، من أجل خوض منافسات الموسم الكوري 2024/2025.

وقاد إسماعيل بن ناصر نادي إي سي ميلان للفوز على فريق برشلونة الإسباني، في مباراة ودية لعبت أطوراها على أرضية ميدان ملعب “بنك ستاديوم”، بمدينة بالتيمور الأمريكية.

وشارك لاعب المنتخب الوطني الجزائري في مباراة المنافس الإسباني بديلا مطلع الشوط الثاني، وساهم بفضل مستواه المتميز، في تحقيق نتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في وقت المباراة الأصلي.

pic.twitter.com/fylG4UPSUs

— FollowMercu__🎥 (@followmercuu__) August 7, 2024

وتحت أنظار حوالي 27 ألف متفرج حضور في مدرجات الملعب، كان رفاق بن ناصر سباقين لتحريك عداد المواجهة، مطلع الدقيقة الـ10 عن طريق النجم الصربي لوكا يوفيتش.

وضاعف زملاء متوسط الميدان الجزائري نتيجة المواجهة الودية، بعد 05 دقائق من تسجيل الهدف الأول، حيث دون اللاعب بوليستش ثاني أهداف اللقاء.

وفشل إسماعيل بن ناصر وبقية الرفاق في الحفاظ على تقديمهم بثنائية نظيفة، بعدما دلل المهاجم البولندي النتيجة بهدف أول “للبارصا” سجله في الدقيقة الـ22 للمباراة.

وخلال مجريات الشوط الثاني، عاد النجم البولندي لإدراك التعادل لنادي برشلونة، بتسجيله الهداف الثاني في الدقيقة الـ58 من زمن المواجهة.

واتجه الفريقان إلى سلسلة ركلات الترجيع، التي مالت للنجم لجزائري إسماعيل بن ناصر وزملاءه في نادي أي سي ميلان، بعدما فازوا بنتيجة أربعة ضربات مقابل ثلاثة.

وخاض متوسط ميدان كتيبة “محاربي الصحراء”، ثلاثة مواجهات ودية إلى حد الآن مع فريقه الإيطالي، باحتساب ودية نادي برشلونة الإسباني.

ولعب إسماعيل بن ناصر ضد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، قبل أن يواجه ورفاقه فريق ريال مدريد الإسباني ويحققوا الفوز في كلتا المواجهتين.

ويتجه لاعب خط وسط كتيبة “الخضر”، للبقاء في نادي ميلان لموسم إضافي على الأقل، بعد انتشار أخبار رجّحت انتقاله إلى الدوري السعودي، وهو الأمر الذي لم يحدث إلى حد الآن.