شاهد.. عوار هدافا ويبعث رسالة ارتياح لبيتكوفيتش

شاهد.. عوار هدافا ويبعث رسالة ارتياح لبيتكوفيتش
(اخر تعديل 2024-08-30 11:07:09 )

قاد النجم الدولي الجزائري حسام عوار، نادي اتحاد جدة لفوز ثمين في الجولة الثانية من منافسات الدوري السعودي لكرة القدم.
أمنية وإن تحققت الحلقة 399

وساهم لاعب المنتخب الوطني الجزائري في فوز فريقه اتحاد جدة على منافسه فريق التعاون، بنتيجة هدفين لهدف، كان لـ”فنك الصحراء” نصيب الهدف منها.

وبينما كانت المواجهة تتجه إلى الانتهاء على نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله، سجل حسام عوار هدف الفوز لفريقه في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع للقاء، عن طريق ركلة جزاء.

وقدم عوار مردودًا جيدًا في مواجهة “الاتحاد” ومنافسه “التعاون”، حيث منحته شبكة “سوفا سكورد” ثاني أفضل تقييم، بعلامة 07.05/10.

ووصل “محارب الصحراء” لهدفه الثاني في البطولة السعودية، بعدما كان قد سجل هدفًا في الجولة الافتتاحية أمام نادي الخلود.

ويحتل لاعب خط الوسط الجزائري وصافة جدول ترتيب هدافي منافسات دوري “روشن”، خلف المتصدر ميتروفيتش صاحب الـ04 أهداف مع نادي الهلال.

وبفضل هدف الفوز الذي سجله عوار، رفع نادي اتحاد جدة رصيده إلى 06 نقاط في صدارة البطولة السعودية، مناصفة مع فرق الاتفاق والقادسية والهلال.

وسيكون الفوز الثمين المحقق رفقة فريق “الاتحاد”، بمثابة دفعة معنوية قوية للاعب حسام عوار، المقبل على خوض تحدٍ جديد مع منتخب الجزائر في تصفيات نهائيات منافسات كأس أمم إفريقيا 2025.

ويواجه صاحب الـ26 عامًا وبقية الرفاق في كتيبة “الخضر”، منتخبي غينيا الاستوائية وليبيريا، يومي 05 و10 سبتمبر المقبل، ضمن الجولتين الأولى والثانية من تصفيات “كان” المغرب 2025.