وليد صادي: “ثمار عمل بيتكوفيتش بدأت تظهر”

وليد صادي: “ثمار عمل بيتكوفيتش بدأت تظهر”
(اخر تعديل 2024-03-27 12:28:05 )

تحدث رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم وليد صادي، في تصريحات إعلامية، بعد نهاية مباراة جنوب إفريقيا، عن حصيلة المدرب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش مع المنتخب الجزائري.

وأشاد وليد صادي بالنتيجتين التي حققهما الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، رفقة المنتخب الجزائري في مواجهتي بوليفيا وجنوب إفريقيا، بدورة “فيفا” الدولية الودية بالجزائر.

وقال رئيس الاتحاد الجزائري للعبة “فاف”، بعد نهاية مباراة الجزائر وجنوب إفريقيا، إن ثمار عمل التقني البوسني بيتكوفيتش مع كتيبة “محاربي الصحراء” بدأت تظهر واضحة للعيان.

وتابع رئيس هيئة “فاف” وليد صادي أن ورشة عمل كبيرة، تنتظر صاحب الـ60 عاما فلاديمير بيتكوفيتش مع المنتخب الوطني الجزائري مستقبلا، بداية من معسكر جوان المقبل.

وذكّر وليد صادي بالصعوبات التي لقيها أشبال التقني البوسني، في مباراة سهرة أمس الثلاثاء أمام جنوب إفريقيا، والتي لعبت أطوارها على أرضية ميدان ملعب “نيلسون مانديلا”.

وتابع رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم صادي قائلا، إن منتخب الجزائر كان يجد نفسه متأخرا دائما، قبل أن ينتزع الفوز مثلما حدث أمام بوليفيا، أو يدرك التعادل مثلما كان عليه الحال أمام جنوب إفريقيا.

وأكد وليد صادي أن الشيء الإيجابي، في مواجهتي بوليفيا وجنوب إفريقيا، هو تلك الشخصية القوية التي إبان عليها المنتخب الجزائري، الذي كان قادرا على العودة كلما وجد نفسه متأخرا في النتيجة.

وفي ختام تصريحاته تحدث رئيس الاتحاد الجزائري للعبة، عن دورة “فيفا” الدولية الودية بالجزائر، مؤكدا أنها كانت ناجحة مئة بالمئة خاصة من الناحية التنظيمية، على حد تعبيره.