-

وليد صادي يدخل انتخابات كاف المقبلة

وليد صادي يدخل انتخابات كاف المقبلة
(اخر تعديل 2024-10-12 18:00:18 )

وليد صادي يترشح لانتخابات كاف القادمة

أعلن وليد صادي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، عن عزيمته القوية في خوض غمار الانتخابات المقبلة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف). هذه الخطوة تأتي في ظل الطموحات الكبيرة التي يحملها صادي لتعزيز مكانة الجزائر في الساحة الإفريقية.

تفاصيل الترشح

وفقًا لمصادر قريبة من هيئة كاف، فإن وليد صادي يعكف على التحضير لإعلان ترشحه بشكل رسمي، حيث من المتوقع أن يتم ذلك في الأول من نوفمبر المقبل. سيكون هذا الإعلان بمثابة نقطة انطلاق جديدة له في سعيه نحو عضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي.

مواعيد هامة

من المقرر أن يغلق باب الترشح لعضوية المكتب التنفيذي لكاف في 12 نوفمبر، مما يتيح للمعنيين تقديم ملفاتهم في الوقت المحدد. الانتخابات ستقام في 12 مارس 2025 بالعاصمة المصرية القاهرة، وهو الموعد الذي يأمل صادي أن يكون فيه له دور بارز في الهيئة الإفريقية.

تاريخ وليد صادي في كاف

لم يكن وليد صادي غريبًا عن كاف، فقد سبق له أن شغل منصب عضو في لجنة التنسيق خلال فترة الرئيس السابق محمد روراوة، مما يعكس خبرته ومعرفته العميقة بتفاصيل العمل في هذه الهيئة.

محاولة سابقة لعضوية المكتب التنفيذي

تجدر الإشارة إلى أن الرئيس السابق للاتحاد الجزائري، جهيد عبد الوهاب زفيزف، قد واجه صعوبات في العام الماضي عندما حاول الحصول على مقعد في المكتب الفيدرالي. فقد خسر زفيزف المنافسة لصالح عبد الحكيم الشلماني، رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، الذي حصل على 38 صوتًا مقابل 15 صوتًا فقط لممثل الجزائر.

يبدو أن وليد صادي عازم على عدم تكرار ذات التجربة، حيث يسعى جاهدًا لاستعادة الجزائر لمكانتها الطبيعية في كرة القدم الإفريقية من خلال المشاركة الفعالة في كاف.
العبقري الحلقة 4