في انتظار الإعلان الرسمي.. بايرن ميونيخ يحسم

في انتظار الإعلان الرسمي.. بايرن ميونيخ يحسم
(اخر تعديل 2024-06-22 16:07:04 )

توصلت إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني لاتفاق مع نظيرتها في فريق كرستال بلاص الإنجليزي، يقضي بضم المهاجم ميكائيل أوليز إلى صفوف الكتيبة “البافارية”.

وفعّلت إدارة نادي بايرن ميونيخ الشرط الجزائي الموجود، في عقد ميكائيل أوليز مع ناديه الحالي كريستال بلاص، من أجل حسم صفقة انتداب المهاجم الأيمن، وفق ما كشفه الصحفي المتخصص فابريزيو رومانو.

وبحسب منشور الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو في منصة “X”، فإن الاتفاق بين الطرفين، تم على قيمة إجمالية للصفقة بلغت 50 مليون مليون جنيها إسترلينيا، أي ما يقارب 60 مليون “يورو”.

ومن المرتقب أن تدفع إدارة النادي الألماني مبلغ 45 مليون جنيها إسترلينيا كقيمة ثابتة عن صفقة تعاقدها مع أوليز، خلال “الميركاتو” الصيفي الحالي، بالإضافة إلى 05 ملايين جنيه إسترليني كإضافات مالية.

???????? Bayern have informed Crystal Palace already yesterday about formal process to trigger the release clause for Michael Olise.

◉ £45m fixed fee for Crystal Palace.
◉ £5m in add-ons also part of deal.

Personal terms agreed yesterday over five year deal.

Here we go! ⭐️???????? pic.twitter.com/BmZ6gNUgWu

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) June 22, 2024

وبحسب تقارير إعلامية عدة، فإن إعلان نادي بايرن ميونيخ عن صفقة انتدابه للمهاجم ميكائيل أوليز، ستتم بعد انتهاء الأخير من المشاركة مع المنتخب الفرنسي، في دورة الألعاب الأولمبية بباريس الصيف الحالي.

وكانت إدارة الكتيبة “البافارية قد توصلت لاتفاق مع نجم المنتخب الفرنسي الأولمبي، يوم الجمعة الماضي، بحسب ما ورد في تقرير لصحيفة “ذا أتليتيك” البريطانية.

أوليز أمل فرنسا في “أولمبياد” باريس 2024

وتلقى مهاجم نادي كريستال بلاص الإنجليزي، استدعاء من المدرب تيري هنري، للمشاركة في دورة كرة القدم لمنافسات الألعاب الأولمبية المقرر بباريس صيف العالم الحالي.

ويعول تيري هنري على القدرات الفنية العالية، التي يحوزها أوليز، من أجل المنافسة بقوة على الفوز بالميدالية الذهبية لدرة كرة القدم في تظاهرة “الأولمبياد”.

وفي سياق الحديث عن القدرات الفنية العالية لنجم كريستال بلاص، قال المدرب هنري في تصريحات إعلامية مؤخرا، إن صاحب الـ22 يملك المستوى الذي يؤهله لحجز مكانة في تشكيلة المنتخب الفرنسي الأول.