-

بالفيديو.. زيدان يكشف تعلّقه بالكسكس والخبز

بالفيديو.. زيدان يكشف تعلّقه بالكسكس والخبز
(اخر تعديل 2024-06-20 17:49:03 )

كشف أسطورة كرة القدم الفرنسية، زين الدين زيدان مدى تعلقه في تناول بعض الأطباق الجزائرية على غرار الكسكس والخبز الجزائري.

وتحدث نجم الكرة الفرنسية زين الدين زيدان عن ذلك في سياق وصف لياقته البدنية وهو في عمر 52 سنة، بعد سنوات من اعتزاله رياضة كرة القدم.

وقال زين الدين زيدان في حوار عبر أحد القنوات الرياضية على مواقع التواصل الاجتماعي إنه يسعى للحفاظ على لياقته البدنية رغم ابتعاده عن الميادين واعتزاله رياضة كرة القدم.

وأضاف زيزو في هذا الصدد: “في سن الـ 52 ما زلت أحافظ على لياقتي البدنية، لكنني فقدت عضلاتي، بسبب تراكم بعض الدهون، لأنني أتناول الخبز القبائلي والكسكس كثيرا (يضحك)”.

وتابع: “بكل صراحة، صحيح أنني صرت أتناول الأكل أكثر من السابق، لكن على العموم، أنا محافظ على لياقتي”.

Zinédine Zidane s exprime sur sa forme physique actuelle… ????????

« Ma forme physique ? J ai perdu mon muscle. Mais, il y a un peu plus de pain kabyle, de couscous… » ????????????

???? @lemediacarre via @Janis_Tou pic.twitter.com/k0Uh2jhZkn

— ???????????????????????????????????????????????? ???????????? (@arobasedzair2) June 20, 2024

وخطف الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان منذ أيام الأنظار في مباراة استعراضية، وهو يستعرض مهاراته التي اشتاق إليها عشاق لعبة كرة القدم منذ اعتزاله.

وظهر زيزو البالغ 51 عاما في مباراة استعراضية بمناسبة ذكرى مرور 100 عام على إنشاء ملعب “شابان ديلماس” معقل نادي بوردو الفرنسي الفريق الأول لزيدان.

وأقيمت المباراة بين أساطير فريق بردو وأساطير الدوري الفرنسي، وعلى رأسهم زين الدين زيدان الذي أمتع الحاضرين بمهاراته الشهيرة وقابله الحضور على المدرجات بالتصفيق والتحية.

المدرب البالغ من العمر 51 عامًا استلم الكرة من وسط الملعب واحتفظ بها دون أن تلامس الأرض لمدة 8 ثوانٍ، في مهارة ربما قد يفشل لاعبو سن الـ20 من استعراضها.

وانتهت تلك المباراة الاستعراضية بفوز فريق زيزو بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، وأدلى النجم الفرنسي بتصريحات عقب المباراة.