بالفيديو| زكري: “جهة في الاتحادية اخفت ملف

بالفيديو| زكري: “جهة في الاتحادية اخفت ملف
(اخر تعديل 2024-06-27 12:14:03 )

روى المدرب نور الدين زكري، قصة تقديم ملف ترشحه لدى الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، لتدريب المنتخب الجزائري، خلفا للناخب الوطني السابق جمال بلماضي.

وخلال نزوله ضيفا على برنامج “كلام مباشر” في قناة “الشروق نيوز”، اتهم نور الدين زكري جهة لم يكشف هويتها، في هيئة “فاف”، أخفت ملف ترشحه لتدريب المنتخب الجزائري.

وقال ضيف برنامج “كلام” مباشر، إنه قدم ملف ترشحه عبر شركة خاصة، واستلم وصل إيداع الملف، المختوم باسم المدير الفني الوطني.

وكشف المتحدث، أنه تلقى ضمانات من بعض الأشخاص، تكتم عن هويتهم، وقال إن بعضهم لهم علاقة بكرة القدم والبعض الآخر ليس لهم علاقة بها، وعدوه بانتزاع منصب المدرب الوطني لكتيبة “الخضر”.

وتابع أنه عندما لم يتم تداول اسمه كمدرب أودع ملفه، اتصل مباشرة برئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم وليد صادي، بحكم علاقتهما القديمة في نادي وفاق سطيف، واستفسر عن أمر إخفاء ملفه.

وقال وليد صادي للمدرب نور الدين زكري إن ملفه لم يصل إليه تماما، قبل أن يقدم له وعدا بفتح تحقيق مستعجل في الأمر.

وأردف مدرب نادي الأخدود السعودي، أنه وإلى حد الآن منذ ذلك الاتصال، لم يخبره رئيس “فاف” بأي مستجد في قضية إخفاء ملف ترشحه لتدريب المنتخب الجزائري.

وأكد نور الدين زكري أنه لا يود معرفة حقيقة ما حدث، حتى لو اتصل به مجددا رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وأراد إخباره.

وذكّر صاحب الـ59 عاما، أنها المرة الثانية التي كان يرغب فيها بتدريب المنتخب الجزائري، بعد الأولى سنة 2011، والتي قدم فيها خدماته على هيئة “فاف” وقتها، ولم يتم الأمر بنهاية المطاف.