-

بالفيديو| المغربي الأصل يامال يتعرض لسخرية في

بالفيديو| المغربي الأصل يامال يتعرض لسخرية في
(اخر تعديل 2023-09-06 17:39:05 )

يستعد النجم المغربي الأصل لامين يامال، لتدشين مغامرة الدولية مع المنتخب الإسباني، بعدما تم استدعاؤه من قبل الناخب الوطني لويس دي لا فوينتي، لخوض تربص شهر سبتمبر الحالي.

وأياما بعدما أدار ظهره لمنتخب بلده الأصل المغرب، ووجه صدمة قوية لرئيس الجامعة المغربية فوزي لقجع، وسبب إحباطا للمدرب وليد الركراكي، تعرض لامين يامال لسخرية من أحد لاعبي منتخب إسبانيا.

ونشط اللاعب سيزار أزبيليكوينتا ندوة صحفية رفقة مدربه الوطني لويس دي لافوينتي، تحدث في جزء منها عن الوافد الجديد لصفوف المنتخب الإسباني يامال.

وفي تعليقه عن انضمام اللاعب المغربي الأصل لكتيبة “لاروخا”، قال أزبيليكوينتا: ” لقد أخبرت يامال أثناء التدريبات أني بدأت اللعب لمنتخب إسبانيا قبل ولادته”.

لامين يامال وبالدي في تدريب اليوم

✍🏻|📹
pic.twitter.com/516W8RWjFE

— منتخب إسبانيا (@spain_national) September 5, 2023

وانتشرت تصريحات اللاعب الإسباني تجاه زميله الجديد، على نطاق واسع في شبكات التواصل الاجتماعي وفي وسائل إعلام عدة، حيث تم اعتبارها سخرية واضحة من يامال، خاصة وأنها جاءت في مؤتمر صحفي.

ورغم تلك التصريحات المثيرة للجدل، عبر أزبيليكوينتا عن سعادته الكبيرة، بانضمام نجم نادي برشلونة الصاعد إلى صفوف منتخب بلده إسبانيا.

وقال المتحدث إنه ورفاقه في كتيبة “لاروخا” يرغبون دائما في انضمام اللاعبين الصغار في السن إليهم، خاصة أولئك الذين يملكون ثقة كبيرة في أنفسهم.

واعتبر سيزار أزبيليكوينتا أن البالغ من العمر الـ16 عاما يامال، لاعب صاعد بإمكانات كبيرة ومميزة، وصاحب جودة عالية لا يملكها إلى قليل من اللاعبين في العالم.

🔴🎙️ أزبيلكويتا :

“أخبرت لامين يامال أثناء التدريب أن ظهوري الاول في كرة القدم كان قبل ولادته 😅”.

“لامين يملك ثقة عالية وجودة لا يملكها الا القليل من اللاعبين حول العالم”.

✍🏻|🗣️
pic.twitter.com/3G4rTYWtlG

— منتخب إسبانيا (@spain_national) September 5, 2023

وسيكون لامين يامال أمام تحد كبير لخطف مكانة في تشكيلة المنتخب الإسباني، المقرر أن يواجه منتخبي جيورجيا وقبرص، شهر سبتمبر الحالي، في تصفيات نهائيات منافسة “يورو” 2024.