بالفيديو| هذا ما قاله مدرب منتخب بورندي عن حظوظ

بالفيديو| هذا ما قاله مدرب منتخب بورندي عن حظوظ
(اخر تعديل 2024-01-07 15:14:04 )

وصل منتخب بورندي إلى مطار العاصمة لومي، أمسية اليوم الأحد، لملاقاة المنتخب الجزائري وديا، تحضيرا لخوض كتيبة “محاربي الصحراء” نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “كان” كوت ديفوار 2023.

وفور وصوله وأشباله إلى مطار “تغو” الدولي، أدلى مدرب منتخب بورندي إيتيان نديارياجيج، بتصريحات لقناة “النهار”، تحدث فيها عن مواجهتهم الودية المقبلة أمام المنتخب الجزائري.

ورأى التقني إيتيان نديارياجيج أن الصدام وديا مع أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي مهم جدا بالنسبة لهم، لقياس المستوى الذي وصل إليهم لاعبوه.

وتابع أن مواجهة الجزائر ستكون فرصة العمر بالنسبة لبعض لاعبي منتخب بورندي الشباب، الذين ينافسون لإثبات أحقيتهم بمكانة أساسية مستقبلا.

وعرج مدرب منتخب بورندي إيتيان نديارياجيج، عن حظوظ المنتخب الوطني الجزائري، في نهائيات العرس القاري المقبل، المقرر انطلاقته في الـ13 يناير الحالي بكوت ديفوار.

وقال نديارياجيج إن المنتخب الذي يحضر جيدا على الصعيدين البدني والنفسي، هو الذي سيتوج بلقب “كان” 2023، مشيرا إلا أن تحضيرات منتخب الجزائر تسير بالشكل الصحيح وهو قادر على معانقة اللقب الإفريقي.

وسيواجه أشبال المدرب إيتيان نديارياجيج، رفاق القائد رياض محرز وديا، على أرضية ميدان ملعب “كيغي” في العاصمة التوغولية “لومي”، يوم الـ09 من شهر يناير الحالي.

ومن المرتقب أن تنطلق ودية منتخب بورندي ونظيره الجزائري، في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت الجزائر، علما أنها لن تكون منقولة على التلفزيون ولن تحضرها الجماهير في المدرجات بطلب من المدرب بلماضي.

عبد الخالق مهاجي