بالفيديو| هذا ما قاله عوار بعد التحاقه بمعسكر

بالفيديو| هذا ما قاله عوار بعد التحاقه بمعسكر
(اخر تعديل 2024-03-22 09:07:03 )

أنهى اللاعب الدولي حسام عوار، عشية الخميس، الجدل الذي صاحب تأخره في الانضمام إلى تربص المنتخب الجزائري، شهر مارس الحالي.

ونضم نجم نادي روما الإيطالي حسام عوار إلى رفاقه في المنتخب الجزائري بمركز سيدي موسى لتحضير المنتخبات، للمشاركة في التربص الخاص بخوض دورة “فيفا” الدولية الودية.

وفي مقطع فيديو نشرته الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، على موقعها الرسمي وفي مختلف حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، عبر عوار عن سعادته الكبيرة بالانضمام إلى كتيبة “الخضر”.

وقال قبل دخول إلى غرفته بمركز سيدي موسى، إنه سعيدا بالوصول إلى بيت المنتخب الجزائري مجددا، وأنه وصل بسلامة، وإن شاء الله سيقدم وزملاؤه مستوى كبير في مباراة الجمعة.

وتابع لاعب نادي روما الإيطالي حسام عوار قائلا: “صح فطوركم”، في رسالة منه إلى جميع الجزائريين والأمة الإسلامية بمناسبة صومهم شهر رمضان المبارك.

ويتوقع كثيرون مشاركة عوار أساسيا في مباراة الجزائر وبوليفيا، رغم غيابه منذ أول أيام تربص شهر مارس الحالي.

ويعد تسريح نجم نادي أي سي ميلان الإيطالي إسماعيل بن ناصر وبعده متوسط ميدان نادي نيس الفرنسي هشام بوداوي، أحد أهم العوامل التي قد تدفع بالناخب الوطني بيتكوفيتش إلى الزج بعوار أساسيا.

كما يعتبر إتقان حسام عوار للغة الإيطالية، أحد العوامل التي من شأنها المساعدة على إيصال تعليمات المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، إلى لاعبي المنتخب الجزائري خلال مواجهة منتخب بوليفيا.

وتنطلق مباراة الجزائر وبوليفيا الودية لحساب دورة “فيفا” الدولية، في تمام الساعة العاشرة بالتوقيت المحلي، على أن تدور أطوراها في ملعب “نيلسون مانديلا” بالعاصمة.