-

بالفيديو| هكذا تُعيق مولودية الجزائر عودة

بالفيديو| هكذا تُعيق مولودية الجزائر عودة
(اخر تعديل 2023-11-25 18:56:03 )

تحدّثت مصادر إعلامية أن نادي مولودية الجزائر يساهم بطريقة سلبية في تأجيل عودة اللاعب يوسف بلايلي إلى صفوف المنتخب الجزائري.

وقال الصحافي المختص في الشأن الرياضي، فريد معطاوي، إن إدارة نادي مولودية الجزائر لا تحترم تاريخ النادي وتقاعست في إعادة يوسف بلايلي إلى سكة الانضباط.

وفي تصريحه عبر برنامج “فوت ويكاند” على قناة الوطنية، أوضح معطاوي أنه تمنى عودة اللاعب يوسف بلايلي إلى زملائه في المنتخب، كما كان يأمل في قيام إدارة مولودية الجزائر باحترام هذا اللاعب ومعه تاريخ النادي والالتزام بالمسائل الانضباطية مع اللاعب.

وكشفت الصحافي أن “بابلو” عند توقيعه في “العميد”، لم يكن مواضبا في تدريباته وتخلّف عن العديد من الحصص التدريبية، ناهيك عن تقاعس إدارة المولودية في إعادة اللاعب إلى سكّة الانضباط.

ويؤكد معطاوي أن مسار اللاعب في ناديه يختلف تماما عن المنتخب الجزائري، لأن طريقة سير الأمور خاصة من الناحية الانضباطية داخل المنتخب ليست مثل النادي.

ويرى محلل قناة الوطنية، أنّ طريقة تسيير يوسف بلايلي لمشواره يشوبها الكثير من اللااحتراف، ولكن في الوقت ذاته يصرّ كلاعب كرة القدم على التواجد في قائمة المنتخب التي ستشارك في كان كوت ديفوار ونيل ثقة المدرب جمال بلماضي.

ويشير فريد معطاوي، إلى أن القرار الأخير للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، يصب في صالح يوسف بلايلي، حيث فتح الباب على مصراعيه لعودته إلى المتنخب الجزائري، بشرط القيام بعمل إضافي على المستوى البدني والانضباطي إذا أراد التواجد في القائمة النهائية المعنية بكأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار.