-

بالفيديو| احتمال عودة بلماضي إلى نقطة الصفر

بالفيديو| احتمال عودة بلماضي إلى نقطة الصفر
(اخر تعديل 2023-09-09 15:39:04 )

كشف المعلق حفيظ دراجي مخططا قد يعود إليه الناخب الوطني جمال بلماضي مضطرا مع المنتخب الجزائري، لخوض نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “كان” كوت ديفوار 2023.

وقال حفيظ دراجي في فيديو نشرة صبيحة اليوم السبت على قناته في موقع يوتيوب، إنه بدأ يشك في أن جمال بلماضي يرغب في العودة إلى تشكل منتخب سنة 2019.

وأضاف دراجي أن استنتاجه نابع مما قاله بلماضي عن احتمال عودة بعض الأسماء التي استغنى عنها في تربص شهر سبتمبر الحالي.

وتوقع معلق شبكة قنوات “بي إن سبورت”، أن أن يعيد المدرب الوطني بعض الأسماء التي لعبت نهائيات “كان” مصر، للمشاركة بها في كأس أمم إفريقيا المقبلة لو أتاحت له الظرف ذلك.

وأشار حفيظ دراجي إلى الحارس رايس مبولحي وعدلان قديورة المنضمان لنادي شباب بلوزداد، بالإضافة إلى ثنائي مولودية الجزائر يوسف بلايلي وجمال الدين بن العمري، واستدعائه مجددا لسفيان فيغولي.

ونوه دراجي إلى صعوبة أن تخوض الأسماء الجديدة التي استدعاها الناخب الوطني، نهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة بكوت ديفوار، بما أن المنتخب الجزائري سيواجه منتخبات قوية تملك لاعبين مخضرمين.

وتابع أنه لو استنجد المدرب الوطني بالحرس القديم لخوض “كان” 2023، سيكون بإمكانه العودة مجددا لإكمال ثورة تغييراته في المنتخب الجزائري، بعد انطلاق مشوار تصفيات “مونديال” 2026.

وفي سياق الحديث عن الأسماء الجديدة التي خاض بها بلماضي مباراة تنزانيا، اعتبر دراجي أنه لا يمكن الحكم على مستوى “الخضر”، في لقاء كان سيئا لرفاق محرز وصنفه المتحدث ذاته في خانة النسيان.