بالفيديو.. لحظة وصول لاعبي المنتخب الجزائري إلى

بالفيديو.. لحظة وصول لاعبي المنتخب الجزائري إلى
(اخر تعديل 2024-03-18 19:14:04 )

توافد أمسية اليوم لاعبو المنتخب الجزائري تباعا على مطار هواري بومدين قبل الالتحاق بمركز تحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى.

والتحق وفد المنتخب الجزائري بالمطار يتقدمهم متوسط ميدان آسي ميلان الإيطالي إسماعيل بن ناصر بالإضافة إلى الحارس أنطوني ماندريا.

هذا وسجل مهاجم نادي رين الفرنسي أمين غويري عودته إلى صفوف المنتخب الجزائري بعدما غاب عن الخضر في نهائيات كأس أمم إفريقيا الماضية بكوت ديفوار بداعي العقوبة، وهو نفس الحال بالنسبة لزميله بدر الدين بوعناني.

والتحق أيضا بمعسكر سيدي موسى سعيد بن رحمة الذي بدا سعيدا فعلا في مطار هواري بومدين الدولي، وهو الذي غاب مباريات ناديه الأخيرة بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا على مستوى الفخذ والتي ألزمته الابتعاد عن المنافسة.

وبالإضافة إلى اللاعبين المحترفين في الدوري الفرنسي على غرار حيماد عبدلي فقد حضر أيضا رامي بن سبعيني المحترف في المانيا مع بوروسيا دورتموند بالإضافة إلى ريان آيت نوري الذي ينشط مع نادي وولفرهامبتون الإنجليزي.

وهرع البعض في مطار هواري بومدين لالتقاط صور تذكارية مع اللاعبين وهم متجهين إلى السيارة التي تقلّهم إلى مركز سيدي موسى.

أدلى المهاجم الدولي الجزائري ياسين براهيمي بتصريحات عن المدرب بيتكوفيتش فور وصوله إلى الجزائر استعدادا للدخول في تربص تحضيري رفقة المنتخب الجزائري.

وينطلق أشبال المدرب فلاديمير بيتكوفيتش في معسكر إعدادي للدورة الدولية الودية المقررة بالجزائر ابتداء من 18 وإلى غاية الـ 26 من الشهر الجاري.

وقال مهاجم نادي الغرافة بأنه سعيد جدا لعودته إلى المنتخب الجزائري بعد 26 شهرا قضاها بعيدا عن المحاربين.