بالفيديو| حقيقة رفض بلماضي عودة روراوة لـرئاسة

بالفيديو| حقيقة رفض بلماضي عودة روراوة لـرئاسة
(اخر تعديل 2023-07-22 16:12:03 )

تحدث الصحفي الجزائري فريد معطاوي، خلال برنامج “فوت ويك” على قناة الوطنية، عن الأخبار والتسريبات القائلة بتسبب جمال بلماضي في انسحاب محمد روراوة من سباق رئاسة “فاف” العام الماضي.

وقبل كشفه حقيقة تدخل الناخب الوطني في تعيين وإقالة رؤساء الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، قال فريد معطاوي إنه لن يحلل أو يبدي رأيه في الأمر، وإنما سيكشف معلومة هي بحوزته.

وأكد محلل قناة “الوطنية” أنه سأل شخصيا محمد روراوة عن سبب انسحابه من سباق انتخابات رئاسة “فاف” العام الماضي، وإن كان بلماضي السبب المباشر في ذلك حسب ما كان يروج له كثيرون.

ورد روراوة بأن انسحابه من اتخابات رئاسة الاتحاد الجزائري للعبة، والتي فاز بهاز فيزف بعدها، أمر لا علاقة له بمدرب المنتخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، لا من بعيد ولا من قريب.

من بينها مراجعة راتب الكوتش الضخم.. مصادر إعلامية تكشف أسباب اعتراض الناخب الوطني جمال #بلماضي على رئاسة محمد #روراوة للفاف من جديد pic.twitter.com/vefeAin71s

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) June 28, 2022

وتابع فريد معطاوي كاشفا أنه تحقق من تلك الأخبار، عبر العديد من مصادره، من أجل إطلاع الراي العام الرياضي الجزائري بالخبر الصحيح.

وذكر محلل برنامج “فوت ويك” بتصريح لبلماضي قال فيه إنه لا علاقة له بانسحاب رئيس “فاف” السابق من تلك الانتخابات.

وأردف المتحدث أن مدرب المنتخب الوطني الجزائري الحالي، يكن كل الاحترام لرئيس الاتحادية الجزائري لكرة القدم السابق محمد رواروة.

كما ذكر فريد معطاوي بأن بلماضي كشف في أحد تصريحاته السابقة، أن روراوة اتصل به للمشاركة في كأس العالم 2010، حيث كان وقتها مصابا وتعذر عليه ذلك.

وأكد الصحفي الجزائري أن “الرجل الحديد” روراوة يحترم بدوره مدرب كتيبة “الخضر” جمال بلماضي، منوها إلى أن الحديث عن تصادم الرجل لو اجتمعا سويا، هو مجر قراءات وشائعات لا أساس لها من الصحة.

ومع استمرار ازمة تغير روساء “فاف” منذ 03 سنوات، بات المدرب الوطني جمال بلماضي متهما من قبل الكثير من الإعلاميين والنقاد الرياضيين، بالتدخل في شؤون الاتحادية وتعيين وإقالة رؤسائها.