بالفيديو| سوداني هدافا ويُقرّب ماريبو من منافسة

بالفيديو| سوداني هدافا ويُقرّب ماريبو من منافسة
(اخر تعديل 2024-08-09 10:56:06 )

واصل المهاجم الدولي الجزائري هلال العربي سوداني توهجه في الملاعب الأوروبية، رفقة نادي ماريبو السلوفيني، رغم بلوغه سن الـ36.

وقاد هلال العربي سوداني فريقه ماريبو السلوفيني، الخميس، لفوز ثمين على المنافس فويفودينا الصربي، في ذهاب الدور الثالث التمهيدي المؤهل لدور المجموعات من منافسة المؤتمر الأوروبي.

وبينما كان اللقاء يتجه لنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله، ظهر “محارب الصحراء”، في الدقيقة السابعة من الوقت البديل عن الضائع للمواجهة، وسجل هدف الفوز لناديه.

⚽️ Goal: El Arbi Hillel Soudani | NK Maribor 2-1 FK Vojvodina
El Arbi Hillel Soudani's goal at 90+7pic.twitter.com/bfiVySqBlV

— Football⚽ (@xfootball4) August 8, 2024

وسيلاقي هلال العربي سوداني ورفاقه المنافس ذاته في مباراة العودة، يوم الـ18 من شهر أوت الحالي، حيث يكفيهم التعادل لبلوغ دور المجموعات من المنافسة الأوروبية ذاتها.

ويلعب النجم الجزائري بألوان نادي ماريبو للموسم الثاني تواليا، بعدما انضم إليه الموسم الماضي، عقب مغادرته صفوف نادي ضمك السعودي.

ويرتبط هلال العربي سوداني مع الفريق السلوفيني، بعقد يمتد إلى غاية الـ31 ماي من عام 2025، حيث تبلغ قيمته السوقية الحالية 200 ألق “يورو”، حسب آخر تحديث لموقع “ترانسفرماركت” المتخصص.

ويغيب ابن مدينة شلف عن صفوف كتيبة “محاربي الصحراء” منذ الـ29 مارس 2021، تاريخ مباراة الجزائر وبوتسوانا في تصفيات “الكان”، والتي شاهدها من دكة الاحتياط.

ويملك هلال العربي سوداني 56 مباراة دولية، ما بين المنتخب الأول والمنتخب المحلي، سجل خلالها 24 هدفا ومنح فيها 07 تمريرات حاسمة.

وكان الجناح الأيسر أحد صناع الإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب الجزائري المحلي، في منافسة كأس العرب “فيفا” قطر 2021، عندما ساهم في تتويج “الخضر” بلقب النسخة الأولى لمنافسة “المونديال” العربي.