بالفيديو| سوداني يُقرب “ماريبو” من تحقيق مشاركة

بالفيديو| سوداني يُقرب “ماريبو” من تحقيق مشاركة
(اخر تعديل 2024-08-16 11:14:08 )

هل تريد ملخصا مني؟

يواصل المهاجم الدولي الجزائري هلال العربي سوداني، عروضه المميزة على الصعيد الأوروبي، رفقة ناديه “ماريبو” السلوفيني .

وساهم النجم الجزائري سهرة الخميس، بشكل كبير في قيادة فريقه “ماريبو” لبلوغ الدور الرابع، من التصفيات المؤهلة لمنافسة دوري المؤتمر الأوروبي.

وقاد “محارب الصحراء” ناديه لتخطي عقبة مضيفهم فريق “فيوفودينا” الصربي، بفضل سلسلة ركلات الترجيح، في مباراة لعبت لحساب إياب الدور الثالث التمهيدي المؤهل للمنافسة ذاتها.

وشارك هلال العربي سوداني بديلا في مواجهة نادي فيوفودينا، التي خسرها ورفاقه بهدف نظيف، لتتجه المباراة إلى سلسلة ركلات الترجيح، بعدما كانوا قد فازوا بلقاء الذهاب بنتيجة هدفين لهدف.

وسدد مهاجم المنتخب الوطني الجزائري ضربة جزاء من سلسلة ركلات الترجيح، وسجل هدفا ساهم به في الفوز بنتيجة 04 ضربات لضربتين.

وكان لاعب كتيبة “محاربي الصحراء”، صاحب الفضل في تحقيق ناديه “ماريبو” السلوفيني، لفوز ثمين خلال مباراة الذهاب، بتوقيعه ثنائية في مرمى ضيفهم فريق “فيوفودينا” الصربي.

وبفضل ثنائيته في شباك الفريق الصربي، أصبح سوداني أول لاعب جزائري عبر التاريخ، يسجل في 3 مسابقات أوروبية مختلفة، بأدوار التصفوية والنهائية.

وسيخوض نجم منتخب الجزائر وبقية الرفاق في النادي السلوفيني، مباراة ذهاب الدور الرابع المؤهل، إلى دور المجموعات من منافسة دوري المؤتمر الأوروبي، يوم الـ22 من شهر أوت الحالي.

ويواجه زملاء هلال العربي سوداني مضيفهم نادي “يورغاردن” السويدي، في التاريخ السالف ذكره، على أن يخوضوا مباراة الإياب يوم الـ29 من شهر أوت 2025.