بالفيديو.. إسبانيا تطيح بألمانيا وتبلغ نصف

بالفيديو.. إسبانيا تطيح بألمانيا وتبلغ نصف
(اخر تعديل 2024-07-05 20:35:03 )

تأهل منتخب إسبانيا إلى الدور نصف نهائي بطولة أمم أوروبا عقب فوزه على منتخب ألمانيا صاحب الأرض والجمهور بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

وكان الإسبان السباقون لافتتاح باب التهديف عن طريق اللاعب داني أولمو عند الدقيقة الـ 51.

وعدّل الألمان النتيجة قبل نهاية المباراة بواسطة اللاعب فلوريان ويرتز عند الدقيقة الـ 89 من عمر الوقت الرسمي للمباراة.

????????????????????????????????????????????????????

الدقيقة 119 هدف حاااااااااااااسم للاسبان!

???????? المانيا 1-2 اسبانيا ????????

هدف رااااااااائع ????????????????????????????????pic.twitter.com/j2UPFV9l4S

— سهم (@1SMi_) July 5, 2024

واحتكم الفريقان إلى الأشواط الإضافية، حيث تمكن اللاعب الإسباني ميكال ميرينو من تسجيل هدف الفوز عند الدقيقة الـ 119 من اللقاء.

وفقد المنتخب الإسباني خدمات نجمه بيدري، لاعب برشلونة، بعد مرور 5 دقائق على بداية المباراة، بسبب الإصابة، بعد تعرضه لتدخل خشن من توني كروس لاعب ريال مدريد.

وجاء الشوط الأول من المباراة، سريع من جانب المنتخبين، وسنحت عدد من الفرص للفريقين، ولكن فشل اللاعبين في ترجمتها إلى أهداف.

وخطف منتخب إسبانيا، هدف الفوز في الدقيقة 119 عن طريق ميكيل مورينو، من ضربة رأسية سكنت على يمين مانويل نوير حارس ألمانيا.

وتعرض داني كارفخال، لاعب المنتخب الإسباني للطرد في الدقيقة 125، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وسيواجه منتخب إسبانيا في مباراة الدور نصف النهائي، الفريق الفائز من المواجهة الثانية في الدور ربع النهائي، والتي ستجمع اليوم الجمعة، منتخبي فرنسا والبرتغال، على ملعب فلوكس بارك ستاديوم، بمدينة هامبورغ الألمانية.

وسيدخل “لاروخا” المباراة، دون لو نورمان الموقوف بسبب البطاقات، وداني كارفاخال الذي نال بطاقة حمراء في الدقائق الأخيرة، علاوة على إمكانية غياب بيدري، في انتظار وضوح الرؤية بشأن إصابته.