بالفيديو| سليماني يواصل عروضه القوية في منافسة

بالفيديو| سليماني يواصل عروضه القوية في منافسة
(اخر تعديل 2024-03-09 09:28:03 )

قاد المهاجم الدولي الجزائري إسلام سليماني، سهرة الجمعة، ناديه ميشيلن لتحقيق فوز ثمين في منافسة الدوري البلجيكي لكرة القدم.

وساهم لاعب المنتخب الوطني الجزائري إسلام سليماني، بشكل مباشر في انتصار ناديه ميشلين بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف، على منافسه ويستيرلو، في افتتاح الجولة الـ23 من منافسة الدوري البلجيكي للعبة.

وصنع الهداف التاريخي لكتيبة “محاربي الصحراء” الهداف الثاني لفريقه، في الدقيقة الـ37، بتقديمه تمريرة حاسمة لزميله السويدي عبد الله كريم مرابي.

pic.twitter.com/6CWkTiV1tl

— ⚽️ Follow @FootColic for more clips (@WraggJana53674) March 8, 2024

وبعد مشاركته أساسيا، خاض لاعب المنتخب الوطني الجزائري، 72 دقيقة من تلك المباراة، قبل أن يستبدله مدربه بانسيك حاسي بزميله البلجيكي فان أكر.

وقدم الهداف التاريخي لكتيبة “الخضر” مردودا جيدا أمام المنافس ويستيرلو، لتمنحه شبكة “سوفا سكور” العالمية المتخصصة في الأرقام والإحصائيات علامة 10/07.02.

pic.twitter.com/BdWpxc6DUk

— ⚽️ Follow @FootColic for more clips (@WraggJana53674) March 8, 2024

ووصل صاحب الـ36 عاما إلى تمريرته الحاسمة الثانية من أصل 05 مواجهات لعبها مع ناديه الجديد ميشيلن في منافسة الدوري البلجيكي لكرة القدم الموسم الحالي، في انتظار افتتاح عداده التهديفي.

وبفضل الفوز المحقق في الجولة السالف ذكرها على المنافس ويستيرلو، رفقه سليماني وبقية رفاقه في نادي ميشيلن رصيدهم إلى النقطة الـ45 في المركز الخامس ضمن جدول ترتيب فرق الدوري البلجيكي.

وبمواصلة توهجه في البطولة البلجيكية، يسعى إسلام سليماني لانتزاع استدعاء من الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، لخوص تربص الشهر الحالي، رفقة المنتخب الوطني الجزائري.

وكانت بعض المصادر قد كشفت مؤخرا، أن سليماني يريد الاعتزال دوليا بعد مجيء المدرب الجديد لمنتخب الجزائر فلاديمير بيتكوفيتش.

وعلم موقع “وين وين” من مصادره الخاصة، الأسبوع الماضي، أن المهاجم سليماني يصر على مواصلة اللعب مع كتيبة “الخضر”، ويستهدف تحقيق المزيد من الألقاب مستقبلا رغم تقدمه في السن.

الهداف التاريخي لمنتخب الجزائر سليماني يرفع التحدي دوليا ويوجه رسالة مباشرة للناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش pic.twitter.com/DFbvXjB2B8

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) March 6, 2024