-

فضيحة بالفيديو.. صحفي مغربي يتّهم مدربا فاز على

فضيحة بالفيديو.. صحفي مغربي يتّهم مدربا فاز على
(اخر تعديل 2023-11-26 17:21:03 )

عرفت مواجهة الوداد البيضاوي وجوانينج جالاكسي البوتسواني، حادثة غريبة،بطلها صحفي مغربي، عقب نهاية المواجهة الذي جمعت الفريقين في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وسجّل جوانينج جالاكسي فوزًا مفاجئًا على الوداد -وصيف النسخة الأخيرة- بهدف دون رد، في المواجهة التي احتضنها ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وأثار لاعبو الفريق البوتسواني جدلًا واسعًا، بعدما دار لاعبو الفريق الملعب بالكامل قبل انطلاق المباراة، ثم تجمعوا حول زاوية الملعب موضع الضربة الركنية، والتقطت عدسات الكاميرات الموجودة، أحد اللاعبين وهو يضع مادة سائلة على أرض الملعب.

واتهم الطرف المغربي الفريق البوتسواني باستخدام السحر الأسود، بعد المفاجأة المدوية التي حققوها على بطل المغرب، في نتيجة لم تكن في الحسبان.

ولم يكن المؤتمر الصحافي الذي أعقب المواجهة عاديا بالمرة، بعدما وجّه أحد الصحفيين في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء، سؤالًا لمورينا راموريولي مدرب جوانينج جالاكسي،

وسأل الصحفي المغربي قائلا: هل استخدم فريقك السحر الأسود للفوز على الوداد؟، الأمر الذي أزعج المدرب، وجاء رده بأنه غير عادل مقدما له الشكر مغادرا قاعة المؤتمر.

وتصدر جوانينج جالاكسي ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، فيما يأتي سيمبا التنزاني بالمركز الثاني، برصيد نقطة واحدة متساويًا مع أسيك ميموزا صاحب المركز الثالث، وتذيل الوداد ترتيب المجموعة بلا نقاط.

وتجدر الإشارة إلى أن فري الوداد البيضاوي المغربي ينشط له الثنائي الجزائري، زكرياء دراوي وإلياس شتي، اللذان تقمصا ألوان الفريق المغربي خلال الصائفة الماضية.